الأقسام: الهدهد

السلطان هيثم بن طارق يقطع ألسنة المشككين بموقف عُمان ويُخرسهم.. هذا موقفه النهائي من “صفقة القرن”

أعاد وزير الخارجية العُماني التأكيد على موقف السلطنة الداعم للقضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني، ليقطع الطريق على المشككين بموقف السلطنة والطاعنين بسياساتها.

“بن علوي”  وفي كلمة السلطنة باجتماع مجلس جامعة الدول العربية، قال إن أكد على الاستمرار في دعم جامعة الدول العربية من خلال خطابه عند توليه مقاليد الحكم في 11 من يناير من هذا العام.

وأكد الوزير العماني إلى أن طموحات الأمة العربية المرجو تحقيقها منذ أحد عشر عامًا قد تحولت إلى حالة من الدمار والفرقة وبدلًا من أن تخرج من ضيق الحياة دخلت إلى مرحلة صراعات الفئات وعصبيات الجاهلية الجديدة

وبحسب ما نقلته وكالة الأنباء العمانية، دعا بن علوي إلى إعادة النظر في الصورة التي وصلت إليها الأمة العربية وعدم الهرب من واجب العطاء وإعادة هيكلة العمل العربي المشترك وتوفير مساحة من الزمن للمراجعة لاستعادة قدرة الأمة العربية وفرض هيبتها الأخلاقية واستعادة الثقة مع جوارها الإقليمي والتفاهم والتعايش مع القوى العالمية ووضع آليات ووسائل دبلوماسية واقتصادية وعلمية للاستفادة من التقنيات المتطورة حتى يتم اللحاق بالركب العالمي خدمة للأجيال القادمة.

وفي تأكيد على موقف السلطان هيثم بن طارق الداعم لفلسطين وقضيتها، أشار بن علوي  إلى ما آلت إليه القضية الفلسطينية ورفض الفلسطينيين والعرب لما عرف “بصفقة القرن” لأنها لا تلبي طموحات الشعب الفلسطيني في نيل حقوقه المشروعة مؤكدا على أنه بدون قيام الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية فلن تكون هناك قدرة على تحقيق الاستقرار في المنطقة.

وكان كتائب الذباب الإلكتروني خرجت تطعن في السلطنة وموقفها مستغلة مشهد حضور سفيرة عمان لإعلان “” كإجراء بروتوكولي فقط.

وسبق أن قادت عُمان العديد من الاجتماعات والاتفاقات لدعم القضية الفلسطينية والوصول لحل عادل يرضي الشعب الفلسطيني بجميع أطيافه.

استعرض التعليقات

  • انها التقية يا بن علوي في ابشع صورها.!
    الى الذباب الاليكتروني العماني الدجااااااااااااااااج فقط بما ان لا مواطنين عمانيين يدخلون الموقع
    ردا على كلام السيد بن علوي هذا كلام فاااارغ لا يسوى الحبر الذي كتب بة هذه -التقية -تقول عكس ماتفعل وتفعل عكس ما تقول. وهذه ادلة على كذب الوزير العماني:
    1- زيارة بنيامين نتنياهو لمسقط!هل كانت لحل القضية الفلسطينية ؟!طبعا لا. اذا لماذا الزيارة لحماية النظام بعد وفاة السلطان واعطاء المباركة الاسرائيلية للسلطان الجديد.
    2-حضور سفيرة عمان لإعلان “صفقة القرن” وهذا دليل اخر .وليس بروتوكولي كما تدعون.
    تقول ان عمان سبق أن قادت العديد من
    الاجتماعات والاتفاقات لدعم القضية الفلسطينية والوصول لحل عادل يرضي الشعب الفلسطين!
    3-اعطني اسم واحد من هذه الاجتماعات او مبلغ مالي دعمت بة السلطنة الفلسطينيين او عملت جمع تبرعات كما تفعل قطر .
    لا يمل العمانيين وحكام الخليج من الطلب من الفلسطينيين التنازل عن فلسطين وعن حق العودة فنحن لم ننس بعد تصريح وزير الخارجية العماني يوسف بن علوي إن "على العرب أن يقوموا بمبادرة تجاه إسرائيل لتبديد مخاوفها في المنطقة عبر اتفاقات واجراءات".
    واعتبر بن علوي خلال مشاركته في أعمال المنتدى الإقتصادي العالمي في الأردن أن "الغرب قدّم لإسرائيل الدعم السياسي والإقتصادي والعسكري وأصبح بيدها كل وسائل القوة".انتهى الاقتباس.
    وهذا رد حماس على يوسف بن علوي: (بأي منطق يطلب من الضحية طمأنة الجلاد؟).!
    نحن في زمن المعلومة للكل.لم يعد هؤولاء الكذبة باستطاعتهم خداعنا بتصريحات كاذبة
    لم يعد هناك سر يا بن علوي روح خيط في غير مسلة كما يقول اهل الشام.
    اخيرا للذباب العماني الدجااااااج ارفعوا تعليقي لبن علوي وقولولة الشعوب اصبحت تعرف اننا كذابين .بطلوا تطبيل لعمان كلهم يمارسوا التقية.

  • ايش لزمة كل شوية تكرار هذي التصريحات المملة والسخيفة والساذجة؟ هي لزوم الاستهلاك! هذا الكائن التافه الحقير رأي فشل الجامعة العربية في 11 سنة الأخيرة !!! ولم يرى تاريخ الفشل من عام 1945م يوم تأسيس هذه المؤسسة المشؤومة بتفصيل بريطا ني قبل ختى الأمم المتحدة! والإنجازات صفر على الشمال! حقيقة شكل مسقط وعمان متازمة ! قريبا جدا ستسمعون عن كارثة! فتح السفارة الصهيونية في مسقط والسفارة المسقطية في القدس ! لذا لا بد من ذر الرماد على العيون والمتاجرة بالقضية الفلسطينية ! هي مسقط وعمان هكذا دائما من استقبالات رابين وبيريز ونتنياهو ! وفتح المكاتب التجارية إلى دعم صفقة القرن ! فأر السراديب يستعد لمهمة جديدة في عالم الخيانة والعمالة والنذالة التي ولد وفطم وتربى وسيموت عليها ! من أراد أن يري بعينه دين الغدر والخيانة والعار فلينظر لهذا الحقير ومعزبه وولي نعمته الحاكم الهالك!

  • ههههههههه
    ليش كل هذا الحقد والكراهيه
    شوي شوي على صحتكم
    يعني كل هذا الكلام والتفاصيل المحرفه ماتغير شي
    اهتموا في شؤنكم واتركوا السياسه لأصحابها

    • عندما نرى تعليقات السفهاء مثل سوق الطويل-كريتر-عدن و هزاب نرى أنهم مرتزقه يدورون على كسب قوتمهم بتعلايقاتهم السخيفه ولا نلومهم أنهم جوعى يكسبون قوقتهم بالثرثره من قبل معزبهم الذي يتحكم فيهم كلاب تتبع كلاب نفسها نسأل الله العلي القدير أن يخلص الارض من نجاستهم

  • إلى هزاب وسوق الطويل مثل ما قال لكم KHA اهتموا بصحتكم فنحن العماني ن لا نتأثر بأقوالكم وأقوال أمثالكم. نسأل الله لكم ولنا الهدايه.

  • من كثر شبعكم! الجوع ضرب لحد العظم عندك1 بس اللسان طويل والله يلعنك يا أبو التملق والتزلف ! ترى عليه القوم عندكم ولا معطينكم طولة1 طاف ! أهم شيء كروشهم! بس ايش تقول اللي ادنى من الحيوانات! ترى الكلب اللي تسبونه وتشبهونا فيه أشرف منكم ! لأنه وفي وامين ! اما انتوا حدكم صراصير وجرذان! علمتم نفطكم انخفض 7 دولارات! خخخخخخخ1 الشحت قريبا جدا ترى! والسرقات في بلدكم وصل حدها ! خلي أمانكم يفيدكم ! تفو ووووو على وجهكم !

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked*