الرئيسية » الهدهد » الإعلامي نشأت الديهي بوق من أبواق السيسي يهاجم الكويت بوقاحة

الإعلامي نشأت الديهي بوق من أبواق السيسي يهاجم الكويت بوقاحة

وطن _ شن الإعلامي نشأت الديهي هجوما عنيفا على الكويت بسبب قرار الحكومة الكويتية منع دخول المصريين مؤقتا للبلاد خوفا من فيروس كورونا عقب ظهور حالات حاملة للفيروس في دول أوروبية قادمة من مصر.

وخرج “الديهي” أمس في حلقة برنامجه بـ”الورقة والقلم” على شاشة قناة “ten” الفضائية، يهاجم الكويت ويصف قراراها بالخطأ والغير مبرر.

وتابع الإعلامي نشأت الديهي  مستهزأ بالمسؤولين في الكويت:”حاجة تغيظ انتوا عندكوا 45 حالة إصابة بكورونا ومصر مفيهاش ولا حالة”

وأمس، الأحد، أوقفت وزارة الداخلية الكويتية إصدار جميع أنواع التأشيرات للمصريين “حتى إشعار آخر”، ضمن الخطط الاحترازية لمواجهة فيروس “كورونا المستجد”، وتبعها في ذلك دولة قطر التي أعلنت قرارا مماثلا.

ونقلت صحيفة “القبس” الكويتية عن مصادر أمنية كويتية وصفتها بالمُطلعة قولها: “من لديهم إقامات داخل البلاد (الكويت) من المصريين غير مشمولين بالقرار، ومن حقهم العودة إلى البلاد”.

 المصريون ممنوعون من دخول الكويت نهائيا من اليوم وحتى إشعار آخر

وأشارت إلى أن القرار يشمل وقف إصدار الزيارات بأنواعها سواء كانت عائلية أو سياحية أو تجارية أو حكومية، ووقف سمات الالتحاق بعائل، إضافة إلى وقف “تأشيرات العمل”.

وأوضحت المصادر أن “عدد الدول المشمولة بالقرار ارتفع إلى 8 دول، وهي مصر وإيران والعراق والصين وهونغ كونغ وكوريا وتايلاند وإيطاليا”.

وارتفاع إجمالي الإصابات بفيروس كورونا الجديد في الكويت إلى 46 حالة، غالبيتهم العُظمى لأشخاص عائدين من إيران.

“شاهد” إعلامي كويتي شهير يجلد المطبلين الكويتيين من الإعلاميين ويصفهم بالخونة بعد التطاول على رموز الدولة

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “الإعلامي نشأت الديهي بوق من أبواق السيسي يهاجم الكويت بوقاحة”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.