تغريدة مثيرة كتبها يوسف تسوري قبل عامين قد يطرد من أجلها بعد تعيينه مديراً للأخبار في “سكاي نيوز عربية”!

0

عينت مؤسسة “سكاي نيوز عربية”، الإعلامي يوسف تسوري مديراً للأخبار، حيث بدأ عمله رسمياً أمس الأحد الاول من مارس الجاري.

وسيتولى تسوري مسؤولية الإشراف على المحتوى والاستراتيجية التحريرية لغرفة الأخبار في “سكاي نيوز عربية”، وتعزيز نشاط وإنتاجية مكاتبها المنتشرة في مختلف دول العالم، إلى جانب المساهمة في زيادة انتشارها رقمياً، وذلك لتكريس دورها كمؤسسة إعلامية رائدة على مستوى المنطقة والعالم. حسب ما ذكر موقع “سكاي نيوز عربية”.

ويمتلك تسوري خبرة في المؤسسات الإعلامية الدولية تزيد عن 23 سنة، منذ أن عمل في منتصف التسعينيات مُحرراً، ومُقدماً لنشرات الأخبار بإذاعة البحر الأبيض المتوسط الدولية.

وبعد ذلك التحق في عام 2002 بمجموعة MBC مقدماً للأخبار ثم رئيس تحرير للنشرات، وفي عام 2010 انتقل تسوري إلى باريس، حيث عُين رئيسا للتحرير في قناة فرانس 24، قُبيل انطلاق بثها على مدار 24 ساعة.

وعلق الاعلامي الفلسطيني جمال ريان، مذيع قناة الجزيرة القطرية على التعيين الجديد للاعلامي البارز، مرفقاً تغريدة قديمة لتسوري هاجم فيها قتلة جمال خاشقجي الصحفي السعودي الذي قتل في مقر قنصلية بلاده في اسطنبول في الثاني من اكتوبر 2018.

وجاء في تغريدة تسوري حسب ما أطلعت “وطن” ما نصه :” لعنة #جمال_خاشجقي ستطارد قاتليه إلى الأبد “، وهو ما دفع جمال ريان للسخرية قائلاً :” هل ستمضي مع المنصب الجديد ؟!

https://twitter.com/youssefTsouri/status/1052147863197818880

مغردون سخروا من تسوري، وحثوه على عدم حذف التغريدة بعد المنصب الجديد الذي تولاه في إدارة غرفة أخبار سكاي نيوز عربية التي تدار من الامارات.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More