الرئيسية » الهدهد » القبض على غانم الدوسري لتسليمه للسعودية لكن العملية فشلت

القبض على غانم الدوسري لتسليمه للسعودية لكن العملية فشلت

وطن _ كشف المعارض السعودي غانم الدوسري عن حادثةٍ “مُضحكة” لأخيه الأكبر في الكويت . وقال “الدوسري” إنّ شقيقه الأكبر سافر من من مطار الرياض باتجاه القاهرة مرورا بالكويت، وحينما فلما وصل الكويت القبض على غانم الدوسري من الأمن الكويتي لتسليمه للسعودية اعتقاداً منهم أنه “غانم”.

وذكر أن شقيقه بعض اشاعة القبض على غانم الدوسري قال للأمن في مطار الكويت: “يا أذكياء كيف أكون مطلوب للسعودية وانا جاي من السعودية”.

ولفت غانم الدوسري إلى أن السلطات الكويتية سمحت لشقيقه بمواصلة رحلته بعد 3 ساعات.

ويقيم غانم الدوسري (39 عاما) في بريطانيا منذ عام 2003، ويعيش تحت حماية الشرطة البريطانية، وسبق أن رفع دعوى قضائية يتهم فيها السعودية باختراق هاتفه عبر برنامج تجسس عام 2018، لا تزال مستمرة.

وفي مقابلة مع وكالة “الأناضول” مؤخراً كشف الدوسري عن تلقيه تهديدات بالقتل، وأنه وصلته مؤخرا رسالة عبر حسابه بأحد مواقع التواصل الاجتماعي تقول: “لا بد من قطع رأسك”.

وأضاف أنه تلقى عرضا من صحيفة “واشنطن بوست” لكتابة مقال أسبوعي، لكنه لم يرد حتى الآن، كونه يخشى مواجهة المصير الذي واجهه الصحفي السعودي جمال خاشقجي.

“بجيلك على لندن”.. “شاهد” ضابط سعودي يهدد بتقطيع غانم الدوسري على طريقة جمال خاشقجي!

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “القبض على غانم الدوسري لتسليمه للسعودية لكن العملية فشلت”

  1. هذي هي الكويت وعاداتها! في الظاهر عسل في عسل في الخفاء مية من تحت تبن! من التجسس على مصر لمصلحة اسرائيل في الستينيات ! إلى تورط أميرها في اغتيال عبد الناصر ! إلى القيض على شخص بريء لتسليمه للسعودية! صارت الكويت ومسقط وعمان وجهان لعملة واحدة! وين الاستقلالية والحكمة؟ خخخخخخخ! إلى مزبلة التاريخ!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.