الرئيسية » الهدهد » طائرتان من إيطاليا المتفشي فيها “كورونا” تحطان في مطار صلالة

طائرتان من إيطاليا المتفشي فيها “كورونا” تحطان في مطار صلالة

وطن _ من المقرر أن يستقبل مطار صلالة في سلطنة عمان اليوم الأحد طائرتان من إيطاليا  وعلى متنهما أكثر من 500 سائح، رغم ارتفاع عدد الإصابات وضحايا فيروس كورونا في إيطاليا.

وأثار هذا الخبر رفضاً واسعاً من قبل العُمانيين بمواقع التواصل الاجتماعيّ، مطالبين الجهات المختصة بمنع وصول طائرتان من إيطاليا خوفاً من أن يكون مسافرون على متن الطائرتين مصابون بفيروس كورونا .

من جهتها، قالت وزارة السياحة العُمانية إنها تتابع عن كثب تطورات فيروس كورونا المستجد 19-covID على الصعيدين المحلي والعالمي.

ودعت الوزارة جميع المؤسسات والمنشآت العاملة بالقطاع السياحي إلى اتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة للعاملين بها ومرتاديها والعمل على الالتزام بالتعليمات والتعاميم الصادرة من وزارة الصحة سعيا إلى الحد من انتشار فيروس كورونا 19-coVID.

وارتفع عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد في إيطاليا، بؤرة تفشي الوباء في القارة الأوروبية، إلى أكثر من 1000 إصابة، فيما وصل عدد الوفيات إلى 29.

جدير بالذكر أن تعداد الإصابات المسجلة عالميا بفيروس كورونا المستجد حتى الآن بلغ 86986، في حين سجلت 2979 وفيات، وبلغ عدد المتعافين من المرض 42372.

مطار صلالة في سلطنة عمان مستعد لاستقبال الرحلات القادمة من إيطاليا

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “طائرتان من إيطاليا المتفشي فيها “كورونا” تحطان في مطار صلالة”

  1. من زمان بايعين شعبهم الفققير! خخخخخخخخ! مسقط وعمان مهزلة مسخرة خيخة! الله يخلف على الشعب المعوز الفقير المظلوم!

    رد
  2. لعنت الله عليك يا هزاب وعلى كل تغريده تغردها ضد سلطنة عمان وشعبها. انت ولد حرام وقاطينك ع اسيادك ياولد الملاعين

    رد
  3. اللعنات ترد عليك وعلى امك يا ابن الزنا ! أيها النغل الملعون ! يكفيك تملق لنظامك والفقراء من لا يموت من الجوع يموت بالمرض ! تفوووو عليك!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.