الرئيسية » الهدهد » هل التقى مستشار “بن زايد” الهارب العُماني في لندن سعيد جداد وأصبح “اللعب على المكشوف”؟!

هل التقى مستشار “بن زايد” الهارب العُماني في لندن سعيد جداد وأصبح “اللعب على المكشوف”؟!

ذكر الأكاديمي الإماراتي عبدالخالق عبدالله مستشار ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد أنّه التقى في العاصمة البريطانية حيث يتواجد بمن أسماهم أعضاء في “المعارضة الخليجية”.

ووصف عبدالخالق عبدالله لندن بأنّها “عاصمة المعارضة الخليجية” والتقى ببعضهم خلال اليومين الماضيين.

من جهته، اعتبر حساب عماني شهير بموقع “تويتر” أنّه لا يوجد في بريطانيا معارضين من دول الخليج “ولكن يوجد هاربين من العدالة تسميهم الإمارات معارضين وترسل لهم المستشارين للجلوس معهم”.

قد يهمك ايضا:

جُنّ من هزيمة أجيرهم حفتر .. مستشار “بن زايد”يستجدي جيش السيسي لمواجهة أردوغان في ليبيا!

واعتبر حساب “أبومستهيل” أن من يتواجدون في لندن والذين التقاهم مستشار محمد بن زايد “خليجيين هاربين من دولهم بسبب قضايا سرقة ونهب واختلاس”، ووصفهم “عبدالله” بـ”المعارضين”

وقال: “هنا يتضح من يدعم هؤلاء بالأموال ليسبوا ويقدحوا في أوطانهم”.

وأضاف حساب “أبومستهيل” أن مستشار محمد بن زايد التقي العماني الهارب “سعيد جداد” في لندن، لافتاً إلى أنّ الأخير يسب ويشتم السلطان الراحل قابوس بن سعيد .

وتساءل “أبومستهيل”: ” لماذا يرسل محمد بن زايد مستشاره عبدالخالق عبدالله ليلتقي بالهاربين من دول الخليج إلى لندن؟ وما الهدف من هذا الدعم الموجه لهذه الفئة؟”.

ويُتهم سعيد جداد -الذي لا يتوقف عن الإساءة للمسؤولين العُمانيين-، بتلقي توجيهات إماراتية بذلك عدا عن الدعم المادي الذي يصله لمواصلة الهجوم، إذ لم يتوقف عن الإساءة للسلطان قابوس حتّى بعد رحيله .

اقرأ المزيد:

رجل أعمال قطري يُلجم مستشار “بن زايد” ويكشف حقيقة سعي الإمارات للمصالحة مع الدوحة

اعترف بالخسائر .. مستشار “بن زايد” يتهمّ عائلة صينية بنشر كورونا في الإمارات ويطالب الصين بالتعويض!

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “هل التقى مستشار “بن زايد” الهارب العُماني في لندن سعيد جداد وأصبح “اللعب على المكشوف”؟!”

  1. السلام عليكم
    هؤلاء حفنة مرتزقة ممن باعوا أنفسهم بثمن بخس والسبب انهم خسروا القضايا في دولهم وهربوا الى الخارج ، وتم شراؤهم ، وللأسف أن الذي يقوم بهذا العمل هو أحد الأشقاء وعضو في مجلس التعاون الخليجي ، نعم هذا الشخص معروف هو وأمثاله الأخرين بهذا العمل.
    وتم تسريب رسالة من سفيرة دولة ______ بإسبانيا وبتوقيعها إلى أحد المستشارين المتصهينين المطرودين من دولتهم تبلغه بإلتقاء مندوب السفارة بمظاهر العجمي وتم تسليمه مبلغ المال والهدايا لقاء نباحه على السلطنة لإعادة تشكيل ( تغيير ) وجهة نظر وثقة الشعب في القضاء العُماني وذكرت هذا في الرسالة .. وأقول هنا كان من الأفضل والأولى أن يتم صرف هذه المبالغ في دولتهم للتنمية وتشغيل الخريجين بدلاً من صرفها في نشر العدوات في الدول.
    ودمتم سالمين

    رد
  2. يا غباء الذباب والبعوض العماني 1 خخخخخخخ! دولتك اللي عمرها 10 آلاف سنة وهمية! تخاف من رجل فقير ما قدرتم تدفعوا له دية قتل خطأ؟! دفعتم الألوف ومئات الألوف للتافهين والملايين للهندوس وأراضي غالية الثمن للعاهرات العربيات وفوقها جنسية لراقصات عربيات! ولم تقدروا دفع مبلغ زهيد لشخص مظلوم! طيب والتقى مع جداد وغيره ! ايش اللي صار في الدنيا !؟ وقصة الرسالة للسفير الاماراتي في اسبانيا تبين سخف الذباب العماني ! وبان وقتها أنها مفبركة! يعني هي الامارات ما لاقية مرتزقين وعملاء داخل أخطر المواقع في مسقط وعمان عشان تلجأ لعباد الله الفقراء في بريطانيا؟ خخخخخخخخخ! نصيحة لوجه الله يا المسقطيين العمانيين ارحموا انفسكم صرتم مسخرة على العالم كل اللي يسوى وما يسوى يضحك على ارتزاقكم المهين من أية حركة من الدولة الجارة! اهتموا بمكورونا لا كمامات ولا ادول ! خلكم من الترهات!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.