هل التقى مستشار “بن زايد” الهارب العُماني في لندن سعيد جداد وأصبح “اللعب على المكشوف”؟!

3

ذكر الأكاديمي الإماراتي مستشار ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد أنّه التقى في العاصمة البريطانية حيث يتواجد بمن أسماهم أعضاء في “المعارضة الخليجية”.

ووصف عبدالخالق عبدالله لندن بأنّها “عاصمة المعارضة الخليجية” والتقى ببعضهم خلال اليومين الماضيين.

من جهته، اعتبر حساب عماني شهير بموقع “تويتر” أنّه لا يوجد في بريطانيا معارضين من دول “ولكن يوجد هاربين من العدالة تسميهم الإمارات معارضين وترسل لهم المستشارين للجلوس معهم”.

واعتبر حساب “أبومستهيل” أن من يتواجدون في لندن والذين التقاهم مستشار محمد بن زايد “خليجيين هاربين من دولهم بسبب قضايا سرقة ونهب واختلاس”، ووصفهم “عبدالله” بـ”المعارضين”

وقال: “هنا يتضح من يدعم هؤلاء بالأموال ليسبوا ويقدحوا في أوطانهم”.

وأضاف حساب “أبومستهيل” أن مستشار محمد بن زايد التقي العماني الهارب “” في لندن، لافتاً إلى أنّ الأخير يسب ويشتم السلطان الراحل قابوس بن سعيد .

وتساءل “أبومستهيل”: ” لماذا يرسل محمد بن زايد مستشاره عبدالخالق عبدالله ليلتقي بالهاربين من دول الخليج إلى لندن؟ وما الهدف من هذا الدعم الموجه لهذه الفئة؟”.

ويُتهم سعيد جداد -الذي لا يتوقف عن الإساءة للمسؤولين العُمانيين-، بتلقي توجيهات إماراتية بذلك عدا عن الدعم المادي الذي يصله لمواصلة الهجوم، إذ لم يتوقف عن الإساءة للسلطان قابوس حتّى بعد رحيله .

قد يعجبك ايضا
  1. أمير الخليج يقول

    سعيد جداد مرتزق باع نفسه بحفنة من الدراهم ليرضي بعض الشياطين

  2. وطني أخضر يقول

    السلام عليكم
    هؤلاء حفنة مرتزقة ممن باعوا أنفسهم بثمن بخس والسبب انهم خسروا القضايا في دولهم وهربوا الى الخارج ، وتم شراؤهم ، وللأسف أن الذي يقوم بهذا العمل هو أحد الأشقاء وعضو في مجلس التعاون الخليجي ، نعم هذا الشخص معروف هو وأمثاله الأخرين بهذا العمل.
    وتم تسريب رسالة من سفيرة دولة ______ بإسبانيا وبتوقيعها إلى أحد المستشارين المتصهينين المطرودين من دولتهم تبلغه بإلتقاء مندوب السفارة بمظاهر العجمي وتم تسليمه مبلغ المال والهدايا لقاء نباحه على السلطنة لإعادة تشكيل ( تغيير ) وجهة نظر وثقة الشعب في القضاء العُماني وذكرت هذا في الرسالة .. وأقول هنا كان من الأفضل والأولى أن يتم صرف هذه المبالغ في دولتهم للتنمية وتشغيل الخريجين بدلاً من صرفها في نشر العدوات في الدول.
    ودمتم سالمين

  3. هزاب يقول

    يا غباء الذباب والبعوض العماني 1 خخخخخخخ! دولتك اللي عمرها 10 آلاف سنة وهمية! تخاف من رجل فقير ما قدرتم تدفعوا له دية قتل خطأ؟! دفعتم الألوف ومئات الألوف للتافهين والملايين للهندوس وأراضي غالية الثمن للعاهرات العربيات وفوقها جنسية لراقصات عربيات! ولم تقدروا دفع مبلغ زهيد لشخص مظلوم! طيب والتقى مع جداد وغيره ! ايش اللي صار في الدنيا !؟ وقصة الرسالة للسفير الاماراتي في اسبانيا تبين سخف الذباب العماني ! وبان وقتها أنها مفبركة! يعني هي الامارات ما لاقية مرتزقين وعملاء داخل أخطر المواقع في مسقط وعمان عشان تلجأ لعباد الله الفقراء في بريطانيا؟ خخخخخخخخخ! نصيحة لوجه الله يا المسقطيين العمانيين ارحموا انفسكم صرتم مسخرة على العالم كل اللي يسوى وما يسوى يضحك على ارتزاقكم المهين من أية حركة من الدولة الجارة! اهتموا بمكورونا لا كمامات ولا ادول ! خلكم من الترهات!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.