كورونا يهز مصر.. “شاهد” هروب جماعي لطالبات من المدرسة وسط صراخ وفزع في مشهد مرعب

4

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر بمقاطع مصور التقطت داخل عدد من المدارس في مصر، تظهر حالة من العرب والفزع بين الطلاب بسبب فيروس كورونا الذي ظهر في مصر مؤخرا وتم الكشف عن إصابة مؤكدة بالفيروس القاتل.

أبرز هذه المقاطع المنتشرة أظهر هروب جماعي لطالبات بمدرسة للبنات في مصر، وهن يصرخن ويهرولن للخروج من المدرسة مرديين عبارات تدل على اكتشاف إصابة بكورونا بينهم.

ويظهر في المشهد المرعب سيارة إسعاف تقف في الخلف بينما الطالبات تسرع للخروج وتغطي كل طالبة فمها وأنفها بملابسها.

وطالت حالة الرعب أيضا الوسط الفني ولم تقتصر على المواطنين العاديين، حيث أشار عدد من الفنانين الى ما يجري في الساحة المصرية في قالب لا يخلو من مزحة وسخرية.

من جانبه أقر أستاذ اقتصاديات الصحة وعلم انتشار الأوبئة في مصر الدكتور إسلام عنان في تصريحات لموقع “الحرة” أن “هناك بالفعل قلق وسط الأهالي زاد خلال الساعات الثماني والأربعين الماضية خاصة في القاهرة ودمياط”، بعد ورود أنباء عن ظهور حالات جديدة من مرض كورونا المستجد.

طالع ايضاً: شبكة دعارة تضمّ فتيات من الصين تعمل تخفيضات على الساعة بسبب فيروس كورونا

وخفف “عنان” من حدة تلك المخاوف وقال إن الحديث عن حالات جديدة يبقى محل تكهنات لان هناك تشابها كبيرا بين كورونا المستجد والانفلونزا العادية”.

وأكد أستاذ اقتصاديات الصحة وعلم انتشار الأوبئة أن إدارة الطوارئ بوزارة الصحة تقوم بجهد كبير لاحتواء المرض، منذ الكشف عن أول حالة إصابة بالفيروس في مصر.

ولم تكشف السلطات المصرية حتى الآن سوى عن حالة واحدة بفيروس كورونا المستجد وهي لأجنبي، حسب بيان مشترك لوزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك ايضا
  1. الملامة يقول

    غير صحيح الخبر
    لاكن المستغرب استهدافكم بالاشاعات الدول العربية وتركيزكم على مصر والسعودية والإمارات بالخصوص وبدرجة اقل الأردن والكويت والجزائر والسودان… واسأبشركم بسقوط مؤامرة الفوضى الخلاقة التي ترعاها سيدتكم إسرائيل بحول الله وتمكرون والله خير الماكرين
    المقطع يظهر فزع طلاب من حالة سعال عادية ولم تسجل حالة كورونا جديدة في مصر وتوجد مواقع موثوقة لتتبع المرض ذات مصداقية
    وليس حالة ذعر بين أطفال اتيتم به كخبر حقيقي

  2. محمد خاطر يقول

    هذا الفديو من شهر ١١ فى مدرسه شربين الثانويه بنات العمال يقومون بتنظيف مخزن داخل المدرسه وقامو برش مبيد حشرة وعلى أثره حدث ضيق تنفس لبعض الطلبه تحرى الدقه قبل النشر

  3. سامي يقول

    ياخي اتقي الله و بلاش اشاعات الموضوع غير كدا خالص و بلاش فقر يا بومه

  4. احمد يوسف يقول

    في حالة الهروب من خطر يتجه الجميع نحو اتجاه واحد و يتم الهروب عكس اتجاه مصدر الخطر ولا يكون كل واحد في اتجاه كما بالصوره
    كما أن الصوره لا توحي بهروب أحد إلا في خيال الكاتب
    لماذا لم يحدد الكاتب اسم المحافظه و القريه و المدرسه المنكوبه إذا كان كلامه صحيح
    أعتقد أن هذا اعلان ممول

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.