الرئيسية » الهدهد » محامي أسرة مبارك يكشف سبب وفاة المخلوع واللحظات الأخيرة في حياته

محامي أسرة مبارك يكشف سبب وفاة المخلوع واللحظات الأخيرة في حياته

وطن- كشف فريد الديب، محامي أسرة الرئيس المصري المخلوع محمد حسني مبارك، عن سبب وفاة مبارك في أحد المستشفيات العسكرية المصرية صباح اليوم الثلاثاء.

وقال فريد وفقا لموقع “مصراوي”، إن الرئيس الأسبق عانى من مضاعفات مرضية خلال الـ24 ساعة الماضية، إثر عملية جراحية أجريت له منذ أكثر من أسبوعين.

وأضاف الديب: “البقاء لله. مبارك مات، فجر اليوم تعرض لأزمة صحية، وتم وضعه على جهاز التنفس الصناعي، وجرى استدعاء أسرته بالكامل في المستشفى، وتوفي صباح اليوم”.

بلغت 70 مليار دولار وتوزعت على بنوك عدة!.. محامي أسرة مبارك يكشف مصير أموال المخلوع بعد وفاته

وقد أعلن التلفزيون المصري لاحقا رسميا خبر وفاة مبارك عن عمر يناهز 91 عاما.

وكان علاء مبارك، النجل الأكبر للرئيس المصري الأسبق، قد اعلن منذ عدة أيام أن والده يتواجد حاليا داخل غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات، نتيجة إصابته بوعكة صحية.

ونعت شخصيات عربية، الرئيس المخلوع معتبرة اياه بالشخصية العربية الوطنية والتاريخية، الامر الذي أثار موجة غضب واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت مصادر مصرية مقربة من عائلة حسني مبارك إن تشييع جنازته سيكون من مسجد  المشير حسين طنطاوي بمنطقة التجمع الخامس شرقي القاهرة.

يذكر أن مبارك تولى زمام الحكم في مصر قرابة ثلاثين عاماً، عقب اغتيال الرئيس الأسبق أنور السادات، وأجبرته الاحتجاجات الشعبية الواسعة التي انطلقت في الخامس والعشرين من يناير واستمرت 18 يوما على التنحي عن الحكم، في الحادي عشر من فبراير 2011.

بينهم الملك عبدالله وأبناء مبارك .. تسريب يكشف كيف خدم بنك سويسري السياسيين في تخبئة أموالهم

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “محامي أسرة مبارك يكشف سبب وفاة المخلوع واللحظات الأخيرة في حياته”

  1. لا ينعي مجرم إلا مجرم مثله ولا يدافع عن مجرم في المحاكم إلا مجرم مثله 1 حسني مبارك نعاه مجرمين مثله من حكام العرب ودافع عنه في محاكم القضاء الشامخ الماسخ فريد الديب محامي تجار المخدرات والمجرمين! صورة بدون تعليق! خخخخخخخ

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.