الرئيسية » الهدهد » وفاة الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك

وفاة الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك

وطن- أعلنت مصادر مصرية، وفاة الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك عن عمر ناهز الـ 94 عاما، بعد معاناته لسنوات من المرض منذ خلعه عن كرسي الحكم خلال ثورة 25 يناير 2011.

وتدهورت الحالة الصحية للمخلوع حسني مبارك، مؤخراً حيث ادخل إلى العناية المركزة الا أن حالته ساءت بشكل سريع.

يذكر أن علاء مبارك كشف عن أن والده، حسني مبارك يتواجد داخل غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات، نتيجة إصابته بوعكة صحية.

حالته خطيرة.. المخلوع مبارك لم يغادر العناية المركزة منذ أوائل الشهر الجاري ونجله يطلب الدعاء

وقالت مصادر مصرية مقربة من عائلة حسني مبارك إن تشييع جنازته سيكون من مسجد  المشير حسين طنطاوي بمنطقة التجمع الخامس شرقي القاهرة.

وبدأ أصدقاء علاء مبارك فى نشر برقيات العزاء على مواقع التواصل الاجتماعى والجروبات الخاصة بهم، فى الوقت الذى التزمت عائلة مبارك الصمت الشديد، ولم تصدر أى بيان رسمى بشأن الوفاة.

وطلب علاء مبارك من متابعيه الدعاء لوالده الذي أدخل إلى العناية المركزة، قبل يومين.

يذكر أن مبارك تولى زمام الحكم في مصر قرابة ثلاثين عاماً، عقب اغتيال الرئيس الأسبق أنور السادات، وأجبرته الاحتجاجات الشعبية الواسعة التي انطلقت في الخامس والعشرين من يناير واستمرت 18 يوما على التنحي عن الحكم، في الحادي عشر من فبراير 2011.

أنور قرقاش يكشف تفاصيل ما دار بين محمد بن زايد وأردوغان بعد سنوات من القطيعة

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “وفاة الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك”

  1. الأجل بيد الله تعالى وهو نهاية كل إنسان لكن اليوم عندما يغادر المقبور حيا مبارك الدنيا ويقابل وجه ربه الكريم ماذا عساه أن يقول عن خياناته المتكررة لمصر وللعرب؟ هل شفعت له سنين حكمه وافقاره للمصري الغلبان؟ هل شفع له عمالته للأمريكان والصهاينة ؟ هل شفع له خيانته للعراق ؟ هل أفاده تبرئة نظام المجرم الخسيسي لكل جرائمه ضد شباب الثورة؟ هل في نزعه الاخير وجد صفوت الشريف والعادلي وزكريا عزمي بجانبه؟ لحق اليوم بزمرة المجرمين القذافي وزين العابدين وعلي عبدالله صالح ! ومجرمي مصر عمر سليمان وكمال الشاذلي وبدأت العدالة الإلهية ومحكمة السماء في القصاص منه ! وستدور الدائرة وسيلحق بها بشار أسد والسيسي ! المصادفة انه لحق بهالك مسقط وعمان وهو كان من احسن أصدقائه! الذي لم يمضي على هلاكه أكثر من شهر ونصف!

    رد
  2. الى الحطمة في الدرك الأسفل من النار
    بجوار فرعون والنمرود وهامان والسادات وحافظ الأسد وعبدالله بن عبدالعزيز…
    وبيس المصير

    رد
  3. إلى جهنم وبئس المصير . تستحق هذه الآية أنت وأمثالك
    (( وَأَمَّا مَنْ أُوتِيَ كِتَابَهُ بِشِمَالِهِ فَيَقُولُ يَا لَيْتَنِي لَمْ أُوتَ كِتَابِيَهْ (25) وَلَمْ أَدْرِ مَا حِسَابِيَهْ (26) يَا ‎لَيْتَهَا كَانَتِ الْقَاضِيَةَ (27) مَا أَغْنَى عَنِّي مَالِيَهْ (28) هَلَكَ عَنِّي سُلْطَانِيَهْ (29) خُذُوهُ فَغُلُّوهُ (30) ثُمَّ الْجَحِيمَ صَلُّوهُ (31) ثُمَّ فِي سِلْسِلَةٍ ذَرْعُهَا سَبْعُونَ ذِرَاعًا فَاسْلُكُوهُ (32) إِنّهُ كَانَ لَا يُؤْمِنُ بِاللَّهِ الْعَظِيمِ (33) وَلَا يَحُضُّ عَلَى طَعَامِ الْمِسْكِينِ (34) فَلَيْسَ لَهُ الْيَوْمَ هَاهُنَا حَمِيمٌ (35) وَلَا طَعَامٌ إِلَّا مِنْ غِسْلِينٍ (36) لَا يَأْكُلُهُ إِلَّا الْخَاطِئُونَ ( 37) ))

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.