الرئيسية » الهدهد » طبيب حسني مبارك يكشف مفاجأة عن طبيعة مرض المخلوع الذي لا يصيب الا “1” في المليون!

طبيب حسني مبارك يكشف مفاجأة عن طبيعة مرض المخلوع الذي لا يصيب الا “1” في المليون!

وطن- كشف الدكتور ياسر عبدالقادر، الطبيب المصري المعالج للمخلوع حسني مبارك، عن طبيعة المرض الذي أدى إلى وفاة مبارك، مشيراً إلى أن المخلوع أصيب بمرض لا يأتي إلا لـ”1″ في المليون.

وأوضح عبد القادر، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي، في برنامج “حضرة المواطن”، المذاع على فضائية “الحدث اليوم”، مساء أمس الثلاثاء، أن “مبارك، أصيب بسرطان في الإثني عشر، وتم إجراء جراحة ناجحة وصلت نسبة الشفاء لـ100%”.

وأضاف أن “مبارك، كان شخصا له هيبة حتى بعد انتهاء فترة رئاسته”، مشيرا إلى أن “مبارك، كان على وعي كامل بكل ما يحدث حتى قبل وفاته”.

حمد بن جاسم: هذا ما قاله لي المشير “طنطاوي” عن حسني مبارك!

وتابع: “مبارك كان في قمة الذوق والأخلاق وخفة الظل، ولم أقابل شخص في هذا المنصب رفيع المستوى في هذا الخلق”.

وتوفي مبارك، أمس الثلاثاء، عن عمر ناهز الـ92 عاما، ونشر علاء مبارك، نجل الرئيس الراحل، تغريدة عبر حسابه على موقع “تويتر”، قال فيها: “إنا لله وإنا إليه راجعون، انتقل إلى رحمة الله صباح اليوم والدي الرئيس مبارك”، وأرفق تغريدته بمقطع فيديو يظهر فيها حسني مبارك مرتديا الزي العسكري وفيها أبرز تصريحاته وخطاباته.

ومن المقرر أن يجري تشييع جثمان الرئيس المصري المخلوع محمد حسنى مبارك، في جنازة عسكرية بحضور نظام السيسي.

وليس بعيدا عن ذاكرة المصريين مشهد وفاة الرئيس المصري الراحل محمد مرسي ـ أول رئيس مدني منتخب في مصر ـ وتعنت النظام بمنع جنازته ودفنه ليلا بحضور أفراد أسرته فقط ومنع العزاء فيه.

مليون دولار تم دفعه ثمنا لرأس حسني مبارك وهذا ما حدث قبل 26 عاما في مثل هذا اليوم

ما سبب وفاة عصام الدين مبارك الشقيق الأصغر للرئيس الراحل محمد حسني مبارك!

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “طبيب حسني مبارك يكشف مفاجأة عن طبيعة مرض المخلوع الذي لا يصيب الا “1” في المليون!”

  1. دكثور..وأكررها..دكثثثثور…….أي هيبة وهو يخر صاغرا أمام ملك الموت…..يا دكثثور مكانك الطبيعي الاسطبلات والزرابي لمتابعة ومداواة البهائم……

    رد
  2. كلا أركان نظام حسني مبارك يهلكون بمرض نادر ! هل هو انتقام رب العالمين ؟ أم مجرد مصادفات؟ عمر سليمان مات بمرض نادر حزنا وكمدا على مصير أم الدنيا! حسني مبارك مات بمرض نادر ا يحدث في المحروسة ! في انتظار الآخرين! ويبدو ان الطب الحديث سيكتشف مع كل وفاة لأركان نظام الخيانة مرضا جديدا ! لننتظر ولنرى! لكن سؤال هل هذا الطبيب ادى قسم أبقراط؟ اليس هذا افشاء لسر مريضه الذي يتغنى بهيبته وخفة ظله؟

    رد
  3. استغفر الله هذا الرئيس المصري من خير الزعماء العرب واذا كان هناك ايجابيات لازم يكون هناك سلبيات احترموا الرجل رحمة الله هذا الزعيم قام ماله يقوم غيره من بطولات و يشهد عليه التاريخ لا أحد يقول عنه الرئيس المخلوع لأن تنازل عن الحكم طواعيا حبه للشعب و لمصر استغفروا ربكم الله يرحمك يا مبارك وسوف يذكرك التاريخ والاجيال والكتب

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.