تعليق شيخة قطرية من الأسرة الحاكمة على وفاة حسني مبارك يثير جدلاً واسعاً

4

علقت الشيخة القطرية مريم آل ثاني، على وفاة الرئيس المصري المخلوع محمد حسني مبارك اليوم، الثلاثاء، عن عمر ناهز الـ92 عاما نتيجة وعكة صحية أقعدته العناية المركزة أوائل الشهر الجاري.

ونشرت “آل ثاني” في تغريدة لها بتويتر صورة المخلوع الراحل “مبارك” وعلقت بقولها:”اليوم يقف أمام المحكمة الحقيقية، والتي لا ينفع بها سلطان ولا نفوذ ولا وساطة ولا شهادة زور وعند الله تجتمع الخصوم”

https://twitter.com/ALThani_M/status/1232280511655108609

ولاقت تغريدة الشيخة القطرية تفاعلا كبيرا بين مؤيد ومعارض لمهاجمتها الرئيس المصري المخلوع.

https://twitter.com/3zeet/status/1232321282101972994?s=20

وانقسم المصريون اليوم بين مترحم على مبارك متناسيا ماضيه، وبين فريق هاجمه ورفض الترحم عليه ولم ينس 30 عاما من الذل والقهر والفقر في عهده.

https://twitter.com/Nader55992/status/1232306365047201794?s=20

ونعت شخصيات عربية، الرئيس المخلوع معتبرة اياه بالشخصية العربية الوطنية والتاريخية، الامر الذي أثار موجة غضب واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت مصادر مصرية مقربة من عائلة حسني مبارك إن تشييع جنازته سيكون من مسجد  المشير حسين طنطاوي بمنطقة التجمع الخامس شرقي القاهرة.

يذكر أن مبارك تولى زمام الحكم في مصر قرابة ثلاثين عاماً، عقب اغتيال الرئيس الأسبق أنور السادات، وأجبرته الاحتجاجات الشعبية الواسعة التي انطلقت في الخامس والعشرين من يناير واستمرت 18 يوما على التنحي عن الحكم، في الحادي عشر من فبراير 2011.

قد يعجبك ايضا
4 تعليقات
  1. Avatar of ابوعمر
    ابوعمر يقول

    أصبح نفوق وموت هؤلاء الكلاب الأعراب يوم فرح وسرور وحبور وانشـــراح وسعادة عند كل الشعب العربي ……

  2. Avatar of عبدالحق صداح
    عبدالحق صداح يقول

    مبارك هلاك مبارك

  3. Avatar of هزاب
    هزاب يقول

    حتى في الدنيا لم يسلم من المذلة والمهانة ! عزل وحوكم وصدرت احكام بسجنة ! برأه القضاء الشامخ الماسخ ! والآن جاء دور رب العالمين في الاقتصاص للغلابة وشباب الثورة! حسني مبارك لن يترحم عليه سوى مجرم مثله وقلة من المتملقين وهم كثر في مصر ! خخخخخخخ

  4. Avatar of وطني يكره الخونة
    وطني يكره الخونة يقول

    حسبي الله على كل مجرم وظالم وفاسد وقاتل في بلاد العرب… الطواغيت لهم نهاية مخزية ومن ورائهم ع الهم غليظ ينتظرهم.. ومن يترحم لهم من المجرمين أمثالهم من حكام العرب او الفسدة الطراطير لا عزاء لهم وبإذن الله سيحشرون معهم… وفرج الله عن كل مظلوم ومقهور في بلاد العرب… اللهرغالب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More