الرئيسية » الهدهد » تعليق شيخة قطرية من الأسرة الحاكمة على وفاة حسني مبارك يثير جدلاً واسعاً

تعليق شيخة قطرية من الأسرة الحاكمة على وفاة حسني مبارك يثير جدلاً واسعاً

وطن- علقت الشيخة القطرية مريم آل ثاني، على وفاة الرئيس المصري المخلوع محمد حسني مبارك اليوم، الثلاثاء، عن عمر ناهز الـ92 عاما نتيجة وعكة صحية أقعدته العناية المركزة أوائل الشهر الجاري.

ونشرت “آل ثاني” في تغريدة لها بتويتر صورة المخلوع الراحل “مبارك” وعلقت بقولها:”اليوم يقف أمام المحكمة الحقيقية، والتي لا ينفع بها سلطان ولا نفوذ ولا وساطة ولا شهادة زور وعند الله تجتمع الخصوم”

ولاقت تغريدة الشيخة القطرية تفاعلا كبيرا بين مؤيد ومعارض لمهاجمتها الرئيس المصري المخلوع.

أول رد فعل من السلطان هيثم بن طارق على وفاة حسني مبارك.. هذا ما فعله

وانقسم المصريون اليوم بين مترحم على مبارك متناسيا ماضيه، وبين فريق هاجمه ورفض الترحم عليه ولم ينس 30 عاما من الذل والقهر والفقر في عهده.

ونعت شخصيات عربية، الرئيس المخلوع معتبرة اياه بالشخصية العربية الوطنية والتاريخية، الامر الذي أثار موجة غضب واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت مصادر مصرية مقربة من عائلة حسني مبارك إن تشييع جنازته سيكون من مسجد  المشير حسين طنطاوي بمنطقة التجمع الخامس شرقي القاهرة.

يذكر أن مبارك تولى زمام الحكم في مصر قرابة ثلاثين عاماً، عقب اغتيال الرئيس الأسبق أنور السادات، وأجبرته الاحتجاجات الشعبية الواسعة التي انطلقت في الخامس والعشرين من يناير واستمرت 18 يوما على التنحي عن الحكم، في الحادي عشر من فبراير 2011.

وفاة حسني مبارك تشعل مواقع التواصل بعد ان بث الخبر المذيع “موسى”

ما سبب وفاة عصام الدين مبارك الشقيق الأصغر للرئيس الراحل محمد حسني مبارك!

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “تعليق شيخة قطرية من الأسرة الحاكمة على وفاة حسني مبارك يثير جدلاً واسعاً”

  1. حتى في الدنيا لم يسلم من المذلة والمهانة ! عزل وحوكم وصدرت احكام بسجنة ! برأه القضاء الشامخ الماسخ ! والآن جاء دور رب العالمين في الاقتصاص للغلابة وشباب الثورة! حسني مبارك لن يترحم عليه سوى مجرم مثله وقلة من المتملقين وهم كثر في مصر ! خخخخخخخ

    رد
  2. حسبي الله على كل مجرم وظالم وفاسد وقاتل في بلاد العرب… الطواغيت لهم نهاية مخزية ومن ورائهم ع الهم غليظ ينتظرهم.. ومن يترحم لهم من المجرمين أمثالهم من حكام العرب او الفسدة الطراطير لا عزاء لهم وبإذن الله سيحشرون معهم… وفرج الله عن كل مظلوم ومقهور في بلاد العرب… اللهرغالب

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.