“شاهد” الظهور الأخير للمخلوع حسني مبارك قبل وفاته.. هكذا بدا مع حفيده في المستشفى

4

نشر عمر مبارك، حفيد الرئيس المصري المخلوع محمد ، صورة له برفقة جده الذي أعلن في وفاته اليوم الثلاثاء، عن عمر ناهز 94 عاماً بعد صراع طويل مع المرض، منذ خلعه من سدة الحكم يناير 2011.

ونشرت الصورة مطلع شهر فبراير الجاري، على أثر الأزمة الصحية الأخيرة التي تعرض لها مبارك ودخل بسببها إلى المستشفى.

وعلق حفيد مبارك على الصورة وهو يقبل رأس جده قائلا: “‏كل الحب والتقدير”.

View this post on Instagram

‏كل الحب والتقدير❤️

A post shared by عمر علاء مبارك (@omaralaamubarak) on

وكانت مصادر مصرية، أعلنت وفاة الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك عن عمر ناهز الـ 94 عاما، بعد معاناته لسنوات من المرض منذ خلعه عن كرسي الحكم خلال ثورة 25 يناير 2011.

وتدهورت الحالة الصحية للمخلوع حسني مبارك، مؤخراً حيث ادخل إلى العناية المركزة الا أن حالته ساءت بشكل سريع.

يذكر أن علاء مبارك كشف عن أن والده، حسني مبارك يتواجد داخل غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات، نتيجة إصابته بوعكة صحية.

وقالت مصادر مصرية مقربة من عائلة حسني مبارك إن تشييع جنازته سيكون من مسجد  المشير حسين طنطاوي بمنطقة التجمع الخامس شرقي القاهرة.

يذكر أن مبارك تولى زمام الحكم في قرابة ثلاثين عاماً، عقب اغتيال الرئيس الأسبق أنور السادات، وأجبرته الاحتجاجات الشعبية الواسعة التي انطلقت في الخامس والعشرين من يناير واستمرت 18 يوما على التنحي عن الحكم، في الحادي عشر من فبراير 2011.

قد يعجبك ايضا
  1. هزاب يقول

    خلع عن الحكم 1 حوكم وسجن! بعد خيانات وفساد وقتل ونهب وسرقة واختلاس! برأته محاكم القضاء الشامخ بقياد الخسيسي ! لكن محكمة التاريخ والمحكمة الإلهية تدينه وتلعنه رحل عن الدنيا اليوم محملا بأوزار لا يعلمها إلا الله وحده! نهاية تستحق التمعن والتفكر لكن هل من متعظ؟

  2. ابوعمر يقول

    أخوه غير الشقيق شــــارون ..سيفرح بقدومه…و سينتظره على أحر من الجمر……

  3. عبدالحق صداح يقول

    وَأَمَّا مَنْ أُوتِيَ كِتَابَهُ بِشِمَالِهِ فَيَقُولُ يَا لَيْتَنِي لَمْ أُوتَ كِتَابِيَهْ (25) وَلَمْ أَدْرِ مَا حِسَابِيَهْ (26) يَا ‎لَيْتَهَا كَانَتِ الْقَاضِيَةَ (27) مَا أَغْنَى عَنِّي مَالِيَهْ (28) هَلَكَ عَنِّي سُلْطَانِيَهْ (29) خُذُوهُ فَغُلُّوهُ (30) ثُمَّ الْجَحِيمَ صَلُّوهُ (31) ثُمَّ فِي سِلْسِلَةٍ ذَرْعُهَا سَبْعُونَ ذِرَاعًا فَاسْلُكُوهُ (32) إِنّهُ كَانَ لَا يُؤْمِنُ بِاللَّهِ الْعَظِيمِ (33) وَلَا يَحُضُّ عَلَى طَعَامِ الْمِسْكِينِ (34) فَلَيْسَ لَهُ الْيَوْمَ هَاهُنَا حَمِيمٌ (35) وَلَا طَعَامٌ إِلَّا مِنْ غِسْلِينٍ (36) لَا يَأْكُلُهُ إِلَّا الْخَاطِئُونَ (37 ) ))
    فإلى جهنم وبئس المصير

  4. عبدالحق صداح يقول

    مبارك هلاك مبارك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.