أنور قرقاش يبكي رحيل حسني مبارك ورجل الخمور خلف الحبتور يعتبره بـ”سوبر مان” العرب!

3

أعرب وزير الدولة الاماراتي للشؤون الخارجية، أنور قرقاش، عن حزنه الشديد لرحيل الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك، معتبراً إياه “رجل دولة” وصاحب مواقف وطنية وتاريخية كبيرة.

قرقاش وفي تغريدة رصدتها “وطن” على “تويتر”، قال إن العالم العربي فقد اليوم ما أسماه “رجل دولة، صاحب مواقف وطنية وتاريخية كبيرة “، مضيفاً :” الرئيس حسني مبارك رحمه الله تميز بالحكمة والشجاعة ودوره في معركة تحرير دولة الكويت وأزمات عديدة طالت الوطن العربي، يحفظه التاريخ “.

وقدم قرقاش عزاء عيال زايد لأسرة المخلوع مبارك وللشعب المصري الشقيق. كما أسماه.

https://twitter.com/AnwarGargash/status/1232268605745717248

وتوفي الرئيس المصري المخلوع، حسني مبارك عن عمر ناهز الـ 94 عاما، بعد معاناته لسنوات من المرض منذ خلعه عن كرسي الحكم خلال ثورة 25 يناير 2011.

وتدهورت الحالة الصحية للمخلوع حسني مبارك، مؤخراً حيث ادخل إلى العناية المركزة الا أن حالته ساءت بشكل سريع.

ولم يكن قرقاش هو الاول الذي يبكي على رحيل مبارك، بل غرد رجل الاعمال الاماراتي البارز خلف الحبتور معزياً الشعب المصري برحيل مبارك، واصفاً اياه ببطل أكتوبر و “شخصية عربية قوية لعبت دور مهم في استقرار المنطقة”.

وأضاف الحبتور قائلاً :” اسكنه الله فسيح جناته والهم أهله وكل محبيه في مصر والعالم العربي الصبر والسلون.ِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ “.

https://twitter.com/KhalafAlHabtoor/status/1232269558637092864?s=20

وقالت مصادر مصرية مقربة من عائلة حسني مبارك إن تشييع جنازته سيكون من مسجد  المشير حسين طنطاوي بمنطقة التجمع الخامس شرقي القاهرة.

يذكر أن مبارك تولى زمام الحكم في مصر قرابة ثلاثين عاماً، عقب اغتيال الرئيس الأسبق أنور السادات، وأجبرته الاحتجاجات الشعبية الواسعة التي انطلقت في الخامس والعشرين من يناير واستمرت 18 يوما على التنحي عن الحكم، في الحادي عشر من فبراير 2011.

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. ابوعمر يقول

    نفـــــــــوق الخنازير الأعراب بمثابــــــــــــــــــة الأفراح والليالي الملاح لكل الشعب العربي من الخليج الى الرباط المغربية…..

    1. منقاش يقول

      ينفق خنزير يخلفه خنزير اشد خنزره منه ؟؟؟؟ هههههه
      يجب على الجحوش العربانيه المركوبه ان تتحرك للحريه ثم اختيار من يركبها ؟

  2. هزاب يقول

    عقبال الباقين ! إرادة الله شاءت ان تحصد أرواح عتاة المجرمين عملاء الصهاينة من الهالك حاكم مسقط وعمان وحسني العميل الأكبر والحبل على الجرار ! بشار وعلي بابا الثاني وأمير المتصهينين !

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More