عُمانيون يلقنون مرتزقاً أردنياً من أصحاب “شيكات السفارات” درساً لتطاوله على السلطان

3

يبدو أنّ بعض الجهات التي تموّل مرتزقتها أزعجها ما جاء في الخطاب الذي ألقاه السلطان هيثم بن طارق فأوعزت إلى هؤلاء بالهجوم على السلطان والتطاول على الشعب العُماني .

أحد هؤلاء، هو المرتزق الأردني نصير العمري، الذي اعتاد الإساءة للسلطان الراحل قابوس بن سعيد، والآن يتطاول على ، بأوامر من مشغليه .

ويعتبر عُمانيون أن “العمري” ومجموعة ممن هم على شاكلته، من أصحاب “شيكات السفارات” المرتزقة لجهاتٍ معروفة في الخليج يعملون لتنفيذ أجندتها مقابل بعض الدولارات .

شاهد أيضاً: كاتب أردني “حاقد” يتطاول على السلطان قابوس بعد وفاته ويدعو العمانيين للتمرد

ووصف “العمري” السلطان هيثم بن طارق بألفاظٍ خارجة، وقال إنه “طاغوت”، زاعماً انّ خطابه كان “باهتا ولا يشتمل على أي افكار جديدة لتحفيز المشاركة الشعبية في صناعة القرار”.

ووصف النظام السياسي العُماني بأنه “متخلف بعيد عن الإصلاح”.

وكان “العمري” هاجم طريقة انتقال السلطة في عُمان – والتي ادهشت العالم – واصفاً إياها بـ”المهزلة”.

وتمادى المرتزق الأردني في الإساءة للسطان هيثم بن طارق، ناعتاً إيّاه بـ”الكذاب” مثل السلطان الراحل قابوس ولن يسمح بحرية التعبير. وفق ادعائه

واعتبر أن “تعاني من حكم عائلي فردي شمولي لا يعتمد الى الشعب وصوت الناس”.

وزعم أن “حرية التعبير في سلطنة عمان منخفضة، وتتسلط على العمانيين طغمة بقيادة العائلة الحاكمة تحكم بقمة القمع”.

وكان للمغردين العُمانيين ردوداً قاسية على “العمري” لقاءَ هجوم وتطاوله على السلطان والشعب العماني.

والأحد، كشف السلطان هيثم بن طارق عزمه إعادة هيكلة الجهاز الإداري للسلطنة، وتقليص الدين العام وتحديث أنظمة التشريعات وآليات العمل.

وقال السلطان في خطاب بثه التلفزيون الرسمي، أننا “نعمل على مراجعة نظم التوظيف في القطاع الحكومي، وتبني سياسات جديدة لدعم الحكومة للاستفادة من الموارد البشرية واستيعاب أكبر قدر من الشباب”.

من جهة أخرى، أكد السلطان العماني على استمرار رسالة بلاده، وهي نشر السلام في العالم.

ووصف الشباب بأنهم “ثروة الأمم وحاضر الأمة ومستقبلها”.مضيفاً: “سوف نحرص على الاستماع لهم وتلمس تطلعاتهم”.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك ايضا
  1. هزاب يقول

    الحين صار شغل المسقطيين العمانيين تلقين دروس للآخرين ! خخخخخخخخ! كل يوم نفس الكلام ! كل واحد يتمسخر عليهم ويمسح فيهم الأرض ! ويتندر عليهم ! وتسمع الجموه ! ردوا عليه ردا حاسما ! لقنوه درسا1 في النهاية طلعوا مسخرة! صراحة في مقترح مع اقتراب شهر رمضان الكريم ! لا بد من تسجيل مسليل من 30 حلقة بعنوان ومازال يتمسخرون! قصة المسلسل عن بلد مهرول ومطبع ومنبطح يتعرض لأقذع انواع الشتم والسب والغذلال ! خخخخخخخ1 ويصبح خيخة ومسخرة على العالم ! اسم البلد هو ؟1 مسق عمان! هاهاهاهاهاتها1جايات كثير في الطريق يا حلفاء طهران تل ابيب! محور المقاومة والاحتلال 1 هععععع

  2. محمد قواسمه يقول

    اتركوه ينبح إلى يوم القيامة …. فكل إناء بما فيه ينضح !!! للأسف أمثال هذه القذورات ازدادوا في الآونة الأخيرة … والطفل الصغير يعرف أنهم أقذر من القذورات باعوا أنفسهم بأبخص الأثمان وهي كثيرة عليهم !!!!!

  3. ensan يقول

    هزاب ، انبح حتى تبتل ملابسك من بولك ولسانك القذر ، فانت لاتعني لنا جناح بعوضه ايها السفيه ، عاشت عمان وسلطانها وشعبها وتبا لك ومن على شاكلتك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.