الرئيسية » حياتنا » في الكويت .. “شايب” تجرأ على فتاة وهذا ما فعله معها وفضحته

في الكويت .. “شايب” تجرأ على فتاة وهذا ما فعله معها وفضحته

حرّض “مسنّ” موظفة عشرينية في إحدى إدارات وزارة الصحة في الكويت على الفسق والفجور، وتعهّد لها بإحضار أي نوع مخدرات تتعاطاه أو مشروبات كحولية ترغب بها، وإنجاز أي معاملة رسمية لها في أجهزة الدولة، وتزويدها بنسخة من مفتاح فيلا خاصة به لتسبقه إليها.

وقصدت الموظفة مخفر منطقة الشويخ الصناعية، وأبلغت بأنها وفي أثناء وجودها في مقر عملها في إحدى الإدارات التابعة لوزارة الصحة، حضر إليها مواطن مسن تغزّل بها وعرض عليها، من دون مقدمات، إحضار أي نوع مخدرات تتعاطاه أو أي نوع من المشروبات الكحولية ترغب في احتسائه، فضلاً عن إنجاز أي معاملة لها في أجهزة الدولة مهما كانت صعوبتها، ثم وعدها بتزويدها بنسخة من مفتاح الفيلا الخاصة به، لتسبقه إليها، حيث سيلحق بها بعد إنهاء بعض الأمور.

اقرأ أيضاً: في الكويت .. “شايب” تجرأ على فتاة وهذا ما فعله معها وفضحته

وقالت الموظفة إنّ المسنّ لم يتركها إلا بعد أن خرجت من المكان وهي غاضبة من تصرفه وأسلوبه الجريء في محاولة تحريضها على الفسق والفجور.بحسب “الراي”

وأفاد المصدر بأن الشاكية زوّدت رجال الأمن ببيانات المتهم، والتي حصلت عليها من جهة عملها. وبعد التدقيق على بياناته، تبيّن أنه مواطن تم تسجيل قضية تحريض على الفسق والفجور ضده أحيلت إلى رجال مباحث العاصمة لضبطه وإحضاره على ذمّتها، للتحقيق معه في ملابساتها واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه.

المصدر (وطن+الراي)

اقرأ المزيد:

“شاهد” مقطع الفيديو الذي نشره مصري في الكويت وأشعل جدلاً ودفع المباحث للقبض عليه

ألقى نفسه من الطابق العاشر.. التحقيقات تكشف “مفاجأة خطيرة” وراء انتحار مصري في الكويت

عروسان مصريان يهربان من الموكب ويرقصان في ساحة الإرادة بالكويت (فيديو)

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “في الكويت .. “شايب” تجرأ على فتاة وهذا ما فعله معها وفضحته”

  1. لاحول ولا قوة الا بالله ياشايب اذا انت تسطيع معاشرة النساء تزوج و استر نفسك من غضب الله ماذا أبقيت للشباب تعوذ من الشيطان وارجع الى الله بالطاعة المشكة عليك سابقة تحريض خاف الله على محارمك اهل بيتك

    رد
  2. ولماذ لا يكون الأمر مجرد ابتزاز من الفتاة ، والمطالبة بمبالغ كما يحدث في كثير من بقاع الأرض، فقد أصبح الامر بضاعة رائجة لبعض النساء .
    والغريب في الأمر – حسب المقال- أن الحادثة تمت مباشرة بدون ما يكون هناك سابق معرفة وخصوصا عرض عليها (المخدرات )
    ولا اعتقد ان رجل مبير في السن يمكن ان يتهور بهذا الشكل .

    الله يصلح الاحوال

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.