كاتب سعودي معروف يدعو دول الحصار لغزو قطر ويتطاول على الأمير تميم ووالدته بوقاحة

0

عاد الكاتب السعودي خالد الزعتر المحسوب على نظام ابن سلمان، لاستفزاز القطريين مجددا والذي هاجموه بشدة عقب تطاوله على أمير قطر الشيخ تميم بن حمد ووالدته الشيخة موزا، ودعوته دول الحصار للتدخل العسكري في قطر.

وفي تغريدة وُصفت بالوقحة وأحدثت ضجة كبيرة كتب “الزعتر” ما نصه:”حل أزمة #قطر – تدخل عسكري – تسليم تميم وأمه والحمدين لمحكمة الشعب”

https://twitter.com/khzaatar/status/1231341647830626304

من جانبه رد الشاعر مبارك آل خليفة على تطاول الكاتب السعودي وتعديه بالإساءة للقيادة القطرية:”يا رجال قد ذا جداهم من يوم غدا الاعلام لذا ومثله والمهايط زايد والخثاريد اللي مالها اول ولا تالي هي نشراتهم وتغريداتهم وقصيدهم وحتى خطب الجمعة بزران تجمعوا متعودين على احرقه وادي لوو وسدد له هذي ثقافتهم وذا سنعهم”

https://twitter.com/Mubarak_abdulla/status/1231395611716542465

وسخر أحد النشطاء من خالد الزعتر برده:”اسمه زعتر ولا بهدد بعد شفلك اسم غيره وهدد عقب”

https://twitter.com/icxUSiGT5YXWJeU/status/1231485574424530946

فيما كتب ثالث:”فشلوا مع جهيمان وجابو الفرنسي وفشلوا مع الحوثي وجابو العالم ولا يزال الحوثي دايس خشمهم، وذولا جماعات وليسوا دول فالحديث عن دولة قطر تحتاجون الجن الأزرق يا الرخوم”

https://twitter.com/MeshwarHard/status/1231518483751501825

وأمس، السبت، شن عُمانيون بتويتر هجوما عنيفا على الكاتب السعودي المقرب من النظام خالد الزعتر، بعد تماديه في الإساءة وتطاوله على السفير القطري بالسلطنة واتهامه بتسهيل عمليات نقل السلاح للحوثيين في اليمن عبر معبر المهرة الحدودي.

أقرأ أيضاً: حساب شهير يكشف حجم اختراق أبوظبي لفريق ابن سلمان الذي يبدأ من الحراس والمرافقين ولا ينتهي عند…

ودون “الزعتر” الذي يهاجم السلطنة باستمرار بسبب سياسة الحياد التي تنتهجها، في تغريدة له رصدتها (وطن) ما نصه:”قطر حولت سفيرها في سلطنة عمان إلى ساعي بريد لإيصال الأموال إلى الحوثي، ونسجت علاقات مع علي سالم الحريزي الذي ينشط بتهريب السلاح”

وأضاف:”سيطرة قوات التحالف على المنافذ اليمنية الحدودية مع سلطنة عمان سيقطع الطريق أمام الدور القطري في خدمة الإرهاب الحوثي”

وقوبلت تغريدة الكاتب السعودي المحسوب على نظام ابن سلمان بهجوم عنيف من قبل العمانيين لتدخله بشؤون السلطنة.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More