في الكويت .. “شايب” تجرأ على فتاة وهذا ما فعله معها وفضحته

3

حرّض “ّ” موظفة عشرينية في إحدى إدارات في الكويت على الفسق والفجور، وتعهّد لها بإحضار أي نوع تتعاطاه أو مشروبات كحولية ترغب بها، وإنجاز أي معاملة رسمية لها في أجهزة الدولة، وتزويدها بنسخة من مفتاح فيلا خاصة به لتسبقه إليها.

وقصدت الموظفة مخفر منطقة الشويخ الصناعية، وأبلغت بأنها وفي أثناء وجودها في مقر عملها في إحدى الإدارات التابعة لوزارة الصحة، حضر إليها مواطن مسن تغزّل بها وعرض عليها، من دون مقدمات، إحضار أي نوع مخدرات تتعاطاه أو أي نوع من ترغب في احتسائه، فضلاً عن إنجاز أي معاملة لها في أجهزة الدولة مهما كانت صعوبتها، ثم وعدها بتزويدها بنسخة من مفتاح الفيلا الخاصة به، لتسبقه إليها، حيث سيلحق بها بعد إنهاء بعض الأمور.

اقرأ أيضاً: في الكويت .. “شايب” تجرأ على فتاة وهذا ما فعله معها وفضحته

وقالت الموظفة إنّ المسنّ لم يتركها إلا بعد أن خرجت من المكان وهي غاضبة من تصرفه وأسلوبه الجريء في محاولة تحريضها على الفسق والفجور.بحسب “الراي”

وأفاد المصدر بأن الشاكية زوّدت رجال الأمن ببيانات المتهم، والتي حصلت عليها من جهة عملها. وبعد التدقيق على بياناته، تبيّن أنه مواطن تم تسجيل قضية ضده أحيلت إلى رجال مباحث العاصمة لضبطه وإحضاره على ذمّتها، للتحقيق معه في ملابساتها واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. عبدالحق صداح يقول

    يقال أن الصورة أعلاه هي للمقبور زايد نهيان رئيس دولة الإمارات سابقا مع عاهرة مغربية .

  2. مزيد يقول

    لاحول ولا قوة الا بالله ياشايب اذا انت تسطيع معاشرة النساء تزوج و استر نفسك من غضب الله ماذا أبقيت للشباب تعوذ من الشيطان وارجع الى الله بالطاعة المشكة عليك سابقة تحريض خاف الله على محارمك اهل بيتك

  3. علي يقول

    ولماذ لا يكون الأمر مجرد ابتزاز من الفتاة ، والمطالبة بمبالغ كما يحدث في كثير من بقاع الأرض، فقد أصبح الامر بضاعة رائجة لبعض النساء .
    والغريب في الأمر – حسب المقال- أن الحادثة تمت مباشرة بدون ما يكون هناك سابق معرفة وخصوصا عرض عليها (المخدرات )
    ولا اعتقد ان رجل مبير في السن يمكن ان يتهور بهذا الشكل .

    الله يصلح الاحوال

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.