“شاهد” فيديو مسرب لـ” غادة عويس” أثناء تقاضيها راتبها بالدولار في قطر يثير جدلاً واسعاً

2

سخرت الإعلامية والمذيعة المعروفة بقناة “الجزيرة، من الورقة المزورة التي نشرتها قناة “ ” ـ بوق الديوان الملكي ـ عن رواتب مذيعي الجزيرة.

ونشرت “عويس” مقطعا ساخرا ظهرت به مئات الالاف من الدولارات، وقالت إنها لحظة تقاضيها راتبها بالدولار في ، وذلك في رد ساخر على مزاعم قناة العربية وتزويرها.

وعلقت غادة على المقطع ساخرة ودونت ما نصه:”عاجل: قناة “العربية” تسرّب لي فيديو وأنا أقبض راتبي بقطر #Depends صيت غنى ولا صيت فقر”

أقرأ أيضاً: بعد وثيقة الجزيرة المزورة.. “شاهد” قناة العربية تحدث بلبلة في الكويت بنشر تسريب مزعوم لـ…

وكانت قناة العربية السعودية قد نشرت، الإثنين الماضي، صورة مزيفة وصفتها بأنها “وثيقة مسربة” تتحدث عن “مكافآت” يتقاضاها عدد من مذيعي قناة الجزيرة من الديوان الأميري القطري.

وقالت القناة السعودية في تغريدة على صفحتها الرسمية على تويتر مرفقة بالصورة المزيفة “وثيقة مسربة لمكافآت بمئات آلاف الدولارات يتقاضاها عدد من مذيعي قناة الجزيرة من الديوان الأميري القطري”.

أيضًا ذكرت الوثيقة المزيفة أن إجمالي قيمة المكافآت بلغ مليونا و850 ألف دولار، رغم أنه بجمع الأرقام المذكورة ستكون قيمتها مليونا و750 ألف دولار.

واستقبل مذيعو قناة الجزيرة الوثيقة التي روجتها حسابات سعودية موثقة ونشطاء مقربون من السلطات، بسخرية شديدة وعلق مذيعون ممن ذُكرت أسماؤهم، على تويتر، فيما تساءل آخرون بسخرية عن عدم ورود أسمائهم فيها.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك ايضا
  1. خالد نصر يقول

    استاذه غادة عويس وكل عمال قناة الجزيرة المحترمه يستهلو الاف الاف الدولارات وهذا شرف ليكو لانكو القناة الوحيد المحترمه فى المنطقة العربيه كلها وافضل بالاف السنين الضوئيه من باقى الاعلامين الزباله الموجوده فى قنوات الدول العربيه وخاصه بلدنا مصر … وربنا يفوقكو لما يحبه ويرضى ويبارك لكم فى رزقكم…

  2. هزاب يقول

    لا الجزيرة ولا غيرها! كل الغعلام العربي بيئة فاسدة ! طيب وين قناة الجزيرة عن مظاهرات العراق ؟ مظاهرات لبنان؟ مظاهرات إيران؟ ولاحظ كيف كانت في بداية الربيع العربي من تونس ومصر وليبيا واليمن وسوريا! قناة الجزيرة كانت حصان طروادة لتدمير الدول العربية عن طريق فبركة وتاجيج المظاهرات السلمية للمطالب الشعبية المشروعة ! اما ضد الشيعة فهي صامتة وشعارها المشهور لا أرى لا أسمع لا اتكلم ! خلوكم صاحين للعبة القذرة التي مررت على العرب من عام 2011م! لا تهمني الجزيرة ولا العربية المهم الحقيقة أينما كانت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.