الرئيسية » الهدهد » مغني الراب “ليل واين” يفضح “بن سلمان” ويكشف لماذا اعتذر له وجهاً لوجه

مغني الراب “ليل واين” يفضح “بن سلمان” ويكشف لماذا اعتذر له وجهاً لوجه

وطن– عاد مغني الراب الأمريكي الشهير ليل واين لإثارة الجدل مجددا حول زيارته الأخيرة للعاصمة السعودية الرياض وكشف تفاصيل لقاء شخصي حدث بينه وبين ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.

وكما رصدته وطن كان “واين” أحدث ضجة كبيرة في ديسمبر من العام الماضي، عندما كتب تغريدة قال فيها “لن أعود للرياض أبدا”، والتي جاءت عقب مشاركة المغني الأمريكي بحفل، ضمن فعاليات موسم الدرعية في المملكة العربية السعودية إلى جانب ثلاثة مغنيين في الليلة ذاتها، هما تايغا وفيوتشرز.

وفي مقطع جديد متداول لمغني الراب الأمريكي زعم في لقاء حديث له أنه تلقى هدايا ثمينة من ولي العهد السعودي محمد بن سلمان تقدر بمئات آلاف الدولارات.

وكشف أن “ابن سلمان” أهداه سيارة ” لامبورجيني” وساعة “رانك مولر”، وذلك بعد تقديم ولي العهد اعتذاراً له وجهاً لوجه، في الفندق الذي كان يقيم فيه بالرياض.

وجاء الاعتذار بحسب مغني الراب إثر تضايقه من سؤال موظفة بالمطار عن قيمة المجوهرات التي يحملها معه.

موقع أمريكي: محمد بن سلمان وعد ممثلة أمريكية بـ مليار دولار بعد “غداء عمل” لدعم صديقها!

ووفقا لرواية “واين” الجديدة فإن لقاء ابن سلمان مع مغني الراب، حصل في 1 ديسمبر 2019 حيث كانت حفلته في “الدرعية” ليلة 30 نوفمبر، وقد نشر “واين” صبيحة 1 ديسمبر تغريدته التي أحدثت ضجة واسعة وقال فيها “لن أزور الرياض مجدداً!” إثر تضايقه مما حدث معه بالمطار، لكنه حذفها فوراً في اليوم ذاته بعد تلقيه الهدية الفارهة من محمد بن سلمان.

يشار إلى أن مغني الراب الأمريكي قام ليلة رأس السنة 2020 ضمن بث مباشر له على الانستقرام بالإشارة إلى أن أعظم حدث حصل معه في كل عام 2019 هو هدية ابن سلمان له واعتذاره منه.

والموقع الرسمي لموسم الدرعية، كان قد عرّف بليل وأين ضمن حملة الترويج للحفل: “ليل واين: يُعد ليل واين أحد أكثر مغنيي الراب نجاحاً وشهرة على الإطلاق، حيث باع الملايين من ألبوماته حول العالم وحصل على خمس جوائز ‏غرامي (آخرها عن أغنية “نو بروبليم” لشانس ذا رابر وليل واين وتو تشينز)”.

 

“لأنه جزء أساسي من الحرية الجنسية”.. ممثلة فرنسية: من حق الرجل “القليل من التحرش”!

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “مغني الراب “ليل واين” يفضح “بن سلمان” ويكشف لماذا اعتذر له وجهاً لوجه”

  1. الشاذون يستدعون شاذا للغناء فيحمًلونه حمل بعير؟!،مجون وسفه وسفاهة وسفيه؟!،(ولا تؤتوا السفهاء أموالهم-وأموالكم-)؟!.

    رد
  2. اود لفت نظر موقعكم الكريم الى خطا وقعتم فيه في الترجمة حيث ذكرتم ان م ب س جاء لاسترضاءه في الفندق و هذا خطا فقد ذكر المغني ان المذكور جاء لاسترضاءه في طاءرته الخاصة بعد ان غضب من ااموظفة ورفض الدخول و عاد للطاءرة

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.