فعلوها جهارا نهارا.. هذا مصير أصحاب فيديو “الرقص والشذوذ الجنسي” داخل مركبة بأحد شوارع السعودية

0

أفادت وسائل إعلام سعودي بأن السلطات في تمكنت من ضبط، مجموعة من الشباب السعوديين ظهروا في مقطع مصور يمارسون التفحيط، ويتلفظون بعبارات بذيئة وسوقية فضلا عن مفردات تحمل إيحاءات جنسية وشذوذا، ما أحدث موجة غضب واسعة في المملكة.

وبحسب صحيفة “سبق” ألقت السلطات القبض على عدد من المركبات، بعد قيامها بعمليات “تفحيط”، على طريق الأبداء في محافظة تيماء، مشيرة إلى أنه جرى التعرف على المركبات المشاركة وضبطها، وأنه سيتم إحالة مالكيها للهيئة المرورية لتطبيق العقوبات النظامية بحقهم.

ونشرت الصحيفة تقريرا بعنوان “رقص وإيحاءات جنسية.. مغامرة تخترق مجموعة لعبة الموت في تيماء”، تتضمن معلومات عن أن “مراهقين تناقلوا دعوة لممارسة التفحيط وهذه المرة كانت “دعوة حقيقية”.

وقال التقرير إن “تصرفات هؤلاء الشبان تجاوزت إلى الرقص ورفع أصوات الأغاني، واستخدام أجهزة تساعد على إصدار أصوات من المركبة تشبه إلى حد كبير الأعيرة النارية، فضلا عن العبارات البذيئة والسوقية والمفردات التي تحمل إيحاءات جنسية وشذوذا”.

وظهرت صحة المعلومات على مواقع التواصل الاجتماعي، التي تعد الشرارة الأولى للإعلان عن بدء تجمع ومغادرة المفحطين إلى الموقع، والذي يقع على مسافة تقارب 22 كم عن المحافظة التاريخية الهادئة، وبالفعل وصلت معلومات عن وجود دعوة للتفحيط ليلة السبت الماضي، وذلك في تمام الساعة الحادية عشرة والنصف ليلا، يمارسها شباب بأعمار 30 عاما، وتستهدف الشباب المراهق دون الـ16 عاما، وتستمر إلى ساعات الفجر الأولى.

 وكان الفيديو أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وطالب النشطاء السلطات بالتحرك والقبض على هؤلاء الشباب، بسبب ما قاموا به من أفعال مخلة وغير لائقة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.