الرئيسية » الهدهد » “إيفانكا ترمب قررت تعديلات على قانون العمل الأردني”.. ديمة طهبوب تردّ وتقصف جبهتها

“إيفانكا ترمب قررت تعديلات على قانون العمل الأردني”.. ديمة طهبوب تردّ وتقصف جبهتها

وطن– انتقدت النائب في مجلس النواب الاردني ديمة طهبوب تدخل إيفانكا ترامب ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في الشأن الأردني .

جاء ذلك بعدما قال إيفانكا ترامب إن “جهود المملكة تمكنت خلال السنوات الأخيرة من إحداث إصلاحات تشريعية مهمة تخدم مصالح المرأة”.

وقالت النائب “طهبوب” في تغريدةٍ لها بـ”تويتر” رصدتها “وطن”: “ايفانكا ترمب قررت تعديلات قانون العمل الأردني قبل ما تقر في لجنة العمل ومجلس النواب”.

كيف أقنعت إيفانكا ترمب وزوجها اليهودي والدها بعدم إصدار قانون ضد المثليين؟

وتابع تقول: “صرحت – تقصد إيفانكا – أننا لغينا القيود على العمل الليلي للمرأة علماً بأن القانون ما زال قيد النقاش في اللجنة ولم يعرض على المجلس للتصويت”.

وسخرت بقولها: “خلينا نتواصل معها لنعرف بقية القوانين ..تاغ لكل من ينفي الأجنده الخارجية”.

وقالت إيفانكا ترمب إن الأردن والسعودية والبحرين والمغرب وتونس وضعت تشريعات تخدم المرأة وتزيد من مستوى تمكينها.

جاءت تصريحات إيفانكا ترمب خلال مشاركتها يوم الأحد في منتدى المرأة العالمي بدبي في الامارات.

“مخرج المسلسل”.. “شاهد” كوشنر يثير الجدل بالعلا والجميلة إيفانكا تتفاخر بالتلاعب بأمراء الخليج 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول ““إيفانكا ترمب قررت تعديلات على قانون العمل الأردني”.. ديمة طهبوب تردّ وتقصف جبهتها”

  1. الوقحة جدا ايفانكا ترامب ماهو مركزها من الاعراب اصلا مثلها مثل زوجها الامعة كوشنر اللي وضعوا خريطة بزقة القرن لتسليم كل فلسطين للصهاينة لعنة الله عليها وعلي زوجها وعلي كل عيلة ترمب المنتفعين نحن ننتظر بفارغ الصبر ونحن مخنوقين كاميركيين وديمقراطيين وحتي الجمهوريين ان تنتهي ولاية رئاسته ولازم نسجنه هو وكل عيلته لترمب فاكرة حالها ايفانكا ان الاردن مثل بلاد ال سلول والقرصان الاحمر تستطيع استعبادهم هناك واستحلابهم الكثير والكثير من الشعوب العربية الحرة الاصيلة اصلا لن ترضي عن شروطكم واملاءاتكم لها واميركا اصلا مكونة من جميع دول العالم الحر وانت وابوك وزوجك الصهيوني مصيركم السجن ومزبلة التاريخ ابوكي دمر اميركا داخليا يا معوقة روحي حلي مشاكل بلدك قبل ماتتدخلي بشؤون غيرك

    رد
  2. لازم ومطلوب من العرب.والمسلمين في امريكا يشتغلوا على موضوع رفض الخطة الأمريكية خطة القرن وتأليب الشارع الأمريكي ضد ترامب وغايته.وافكاره وسياسته .
    لا تتركوا الموضوع يمر بلا عمل جماعي فلديكم اصدقاء امريكان والشعب الأمريكي يجب أن يفهم اكثر عن خطة القرن عواقبها على الامريكان قبل غيرهم.
    ادعم لرفض الخطة قدر استطاعتكم وادعوا اصدقائكم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.