الرئيسية » الهدهد » توجهت للسفارة الصينية.. الكويتية سلوى المطيري تعلن اكتشافها علاجاً لفيروس كورونا!

توجهت للسفارة الصينية.. الكويتية سلوى المطيري تعلن اكتشافها علاجاً لفيروس كورونا!

وطن– فجرت الناشطة الكويتية، سلوى المطيري، موجة سخرية واسعة، على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أعلنت توصلها إلى علاج لفيروس كورونا القاتل، والذي حصد مئات الضحايا في الصين وما زال العلماء لم يجدوا علاجاً له.

وظهرت المطيري في مقطع فيديو رصدته “وطن”، وهي أمام مقر السفارة الصينية في الكويت، مشيرة إلى أنها ستسلم المسؤولين هناك أوراق تثبت اكتشافها العلاج للفيروس القاتل كورونا الذي حير علماء العالم لغاية الآن.

وكانت المطيري، طلبت من المسؤولين الصينيين مبلغ مليار دينار كويتي، حتى تستطيع الكشف عن اختراعها الجديد الذي يمكنه شفاء المصابين من فيروس كورونا، وذلك عقب إعلان الفنان العالمي الشهير جاكي شان، عن جائزةٍ مالية بقيمة 143 ألف دولار لمن يستطيع إيجاد علاج لفيروس كورونا.

“يا صباح يا صباح نردلهالك بالأفراح”.. “شاهد” ماذا فعل وافدون مصريون بعدما تعافوا من فيروس كورونا في الكويت

الجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تشعل فيها سلوى المطيري الجدل، حيث كانت قد ظهرت في مقطع فيديو شهير في سبتمبر 2013 ظهرت من خلاله وهي متنكرة بزي رجال وهي تقود السيارة في السعودية ملثمة بالشماغ الأحمر، وذلك على الرغم من ان قيادة السيارة للنساء في السعودية لم يكن مسموحاً بها في ذلك الوقت.

وكانت الصين أعلنت وفاة مدير المستشفى الرئيسي بمدينة ووهان، مركز فيروس كورونا، وهو واحد من بين 98 ضحية جديدة للفيروس خلال 24 ساعة، في حين تعتزم اليابان استخدام أدوية علاج مرض الإيدز لمكافحة الفيروس.

وقال التلفزيون الرسمي الصيني إن ليو تشي مينغ مدير مستشفى ووهان توفي صباحا، ليصبح سابع حالة وفاة بين العاملين في قطاع الصحة.

وأكدت السلطات الثلاثاء ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا الجديد إلى 98 خلال 24 ساعة، في تراجعٍ لرابع يوم على التوالي لعدد الوفيات اليومية. وبذلك يصل إجمالي عدد الضحايا في الصين إلى 1886 شخصا.

ويتجاوز العدد الإجمالي للإصابات في الصين القارية 72 ألفا وثلاثمئة شخص، كما يوجد نحو تسعمئة مصاب آخر في نحو ثلاثين دولة أخرى بالعالم.

مشهد مؤلم.. فيديو يثير مشاعر الكويتيين لأصغر طفلة مصابة بكورونا في الكويت

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “توجهت للسفارة الصينية.. الكويتية سلوى المطيري تعلن اكتشافها علاجاً لفيروس كورونا!”

  1. انت تعملي فيديو تاني وانت تسلمي الطلب للسفير وفي مكتبة داخل السفارة من اجل المصداقية!
    نصيحة ليش مال الصينيين صغييي اوي روحي على سفارة نيجيريا هناك تلجين العيييير الكبيييير اوي انة خرطوم طوييييل
    قحبات المخابرات الكويتية!

    رد
  2. بتوقع وصل الجنون عندها مرحلة متقدمة تزيد عن 95% و لهذا ما لنا الا ان نصبر حتي توضع بمستشفى المجانين و نرتاح منها قريبا ان شاء الله

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.