استياء شعبي في قطر لتواجد مسؤولة إسرائيلية في الدوحة.. ما سبب حضورها رغم الرفض القطري لصفقة القرن؟

2

سادت مواقع التواصل الاجتماعي في قطر موجة استياء وغضب شعبي عقب انتشار خبر تواجد مسؤولة إسرائيلية في الدوحة، رغم موقف قطر المعلن والرافض لصفقة القرن المزعومة.

صفحة “شباب قطر ضد التطبيع” المعروفة على تويتر دشنت وسم “#بسكم_تطبيع” استنكرت فيه دعوة المديرة التنفيذية للمجلس القومي الإسرائيلي للطفل “فيريد ويندمان” لحضور مؤتمر دولي لحماية الطفل في الدوحة، في وقت يواصل فيه الاحتلال قتل الأطفال وانتهاك حقوقهم في فلسطين.

ونُظم أمس، الاثنين، مؤتمرا دوليا لحماية الطفل في الدوحة “ويندمان”، التي تلقت دعوة للمشاركة من اللجنة القائمة على المؤتمر.

طالع ايضاً: للباحثين عن وظائف .. دولة قطر تعلن حاجتها لموظفين من الاردن

استنكر مغردون عبر الوسم المذكور، عدم تفاعل الحكومة القطرية بشكل إيجابي مع الحملات الرافضة للتطبيع مع (إسرائيل).

وسبق أن استنكر مغردون قطريون مشاركة رياضيين يمثلون (إسرائيل) في النسخة السابعة عشر من بطولة العالم لألعاب القوى، التي اٌقيمت في الدوحة، أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك ايضا
  1. عربي حر يقول

    دول الخليج كلها عدا الكويت لها علاقات متفاوتة مع اسرائيل، قطر ليست شاذة عن ذلك ولكنها ليست مائلة تماما الى الجانب الاسرائيلي كدول خليجية أخرى.

  2. هزاب يقول

    دول الخليج العربي بكاملها مع اسرائيل ويغلط من يعتقد او حتى يكذب على نفسه بأن هناك دولة أفضل من اخرى! من علاقة الكويت السرية مع الصهاينة في الستينيات إلى انبطاح مسقط وعمان عام 2018م وصفقة القرن وما هو قادم دول الخليج علاقاتها مع اسرائيل اكبر من ان توصف! وما الذي سيفيد الغضب الشعبي القطري مع حكومة في الحضن الصهيوني من ايام حمد بن خليفة وحمد بن جبر؟1 لا تكذبوا على انفسكم الاعتراف بحاكم قطر الجديد عام 1995م من امريكا وبريطانيا كان ثمنه العلاقات مع اسرائيل! حماية عرش الكويت من العراق ثمنه العلاقات مع اسرائيل والتقرب من مصر للتجسس عليها لمصلحة اسرائيل أيام عبدالناصر! خماية نظام مسقط وعمان من ثوار ظفار والحصول على دعم اسرائيلي ضد حرب العصابات في ظفار هو العلاقات مع اسرائيل حماية عرش آل سعود من عبد الناصر ثمنه العلاقات مع اسرائيل! حماية عرش آل خليفة في البحرين من تمرد الشيعة من عام 1992م إلى 1999م ثمنه العلاقات مع اسرائيل! دعم وصول محمد بن زايد لمنصب نائب ولي العهد عام 2003م ومن ثم ولي عهد ابوظبي بعد وفاة الشيخ زايد ثمنه دعم احتلال العراق والتطبيع مع اسرائيل! لماذا الكذب؟ الحق احق أن يقال ! لا فرق بين الدولة أ والدولة ب في الإنبطاح للصهاينة! فقط الاختلاف يكون في درجة النذالة والخسة ولخيانة التي وصلت إليها تلك الانظمة في العبودية لإسرائيل وحاليا مسقط وعمان في المرتبة الأولى والممتازة والخاصة! خخخخخخخخخ! مسقط وعمان في خدمة نتنياهو ! هعععع!هاهاهاهاها

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.