“إيفانكا ترمب قررت تعديلات على قانون العمل الأردني”.. ديمة طهبوب تردّ وتقصف جبهتها

2

انتقدت النائب في الاردني تدخل إيفانكا ترامب ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في الشأن الأردني .

جاء ذلك بعدما قال إيفانكا ترامب إن “جهود المملكة تمكنت خلال السنوات الأخيرة من إحداث إصلاحات تشريعية مهمة تخدم مصالح المرأة”.

وقالت النائب “طهبوب” في تغريدةٍ لها بـ”تويتر” رصدتها “وطن”: “ قررت تعديلات قانون العمل الأردني قبل ما تقر في لجنة العمل ومجلس النواب”.

وتابع تقول: “صرحت – تقصد إيفانكا – أننا لغينا القيود على العمل الليلي للمرأة علماً بأن القانون ما زال قيد النقاش في اللجنة ولم يعرض على المجلس للتصويت”.

وسخرت بقولها: “خلينا نتواصل معها لنعرف بقية القوانين ..تاغ لكل من ينفي الأجنده الخارجية”.

وقالت إيفانكا ترمب إن والسعودية والبحرين والمغرب وتونس وضعت تشريعات تخدم المرأة وتزيد من مستوى تمكينها.

جاءت تصريحات إيفانكا ترمب خلال مشاركتها يوم الأحد في منتدى المرأة العالمي بدبي في الامارات.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك ايضا
  1. زرقاء اليمامة الاميركية يقول

    الوقحة جدا ايفانكا ترامب ماهو مركزها من الاعراب اصلا مثلها مثل زوجها الامعة كوشنر اللي وضعوا خريطة بزقة القرن لتسليم كل فلسطين للصهاينة لعنة الله عليها وعلي زوجها وعلي كل عيلة ترمب المنتفعين نحن ننتظر بفارغ الصبر ونحن مخنوقين كاميركيين وديمقراطيين وحتي الجمهوريين ان تنتهي ولاية رئاسته ولازم نسجنه هو وكل عيلته لترمب فاكرة حالها ايفانكا ان الاردن مثل بلاد ال سلول والقرصان الاحمر تستطيع استعبادهم هناك واستحلابهم الكثير والكثير من الشعوب العربية الحرة الاصيلة اصلا لن ترضي عن شروطكم واملاءاتكم لها واميركا اصلا مكونة من جميع دول العالم الحر وانت وابوك وزوجك الصهيوني مصيركم السجن ومزبلة التاريخ ابوكي دمر اميركا داخليا يا معوقة روحي حلي مشاكل بلدك قبل ماتتدخلي بشؤون غيرك

  2. وليد خليفات يقول

    لازم ومطلوب من العرب.والمسلمين في امريكا يشتغلوا على موضوع رفض الخطة الأمريكية خطة القرن وتأليب الشارع الأمريكي ضد ترامب وغايته.وافكاره وسياسته .
    لا تتركوا الموضوع يمر بلا عمل جماعي فلديكم اصدقاء امريكان والشعب الأمريكي يجب أن يفهم اكثر عن خطة القرن عواقبها على الامريكان قبل غيرهم.
    ادعم لرفض الخطة قدر استطاعتكم وادعوا اصدقائكم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.