الرئيسية » الهدهد » وثيقة “خطيرة” تكشف بالأسماء فصل الإمارات 88 شخصاً من شرطة أبوظبي .. هل هُم عُمانيون؟؟

وثيقة “خطيرة” تكشف بالأسماء فصل الإمارات 88 شخصاً من شرطة أبوظبي .. هل هُم عُمانيون؟؟

وطننشر حساب “الشاهينالعماني الشهير بـ”تويتر”، خطاباً صادراً عن القيادة العامة لشرطة أبوظبي يتضمن إنهاء خدمات ٨٨ شخصاً من الجهاز الأمني قائلاً إنّ الأسماء تبدو جميعها عمانية.

وقال “الشاهين” في تغريدةٍ له تضمنت نسخةً عن الخطاب مرفقاً بقائمة الأسماء: “تبدو الأسماء جميعها عمانية بالنسبة لي الا ان كانوا من المواطنين ذوي الأصول العمانية العريقة”.

“شاهد” شرطة أبوظبي تطرد مشجعين عُمانيين من مباراة قطر واليابان بعد رفعهم صورة السلطان قابوس!

ولم يُخفِ الحساب العُمانيّ الشهير استغرابه من الخطاب وقرار انهاء الخدمة .

وجاء في الخطاب – صدر بشكلٍ عاجل – ويعود لتاريخ الرابع من الشهر الجاري طلباً بإبلاغ المذكورين في الكشف وعددهم 88 بإنها خدماتهم اعتباراً من يوم صدور الخطاب والأسباب المبينة ازاء اسم كلاً منهم.

“جاءت من أبوظبي”.. تفاصيل جديدة عن العارضة التي نُشرت صورها المخّلة بالزي العُماني وهذا ما كشفته شرطة عُمان

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “وثيقة “خطيرة” تكشف بالأسماء فصل الإمارات 88 شخصاً من شرطة أبوظبي .. هل هُم عُمانيون؟؟”

  1. طيب ايش المشكلة؟ توظفهم بلدهم ! عندكم حاكم جديد خليه يهتم فيكم! ما هو صاحب المعرف هذا في تويتر كل يوم شتم في الاماراتيين ! وإنهم ضعفاء وتائهين في الأرض ! كيف بقدرة قادر فصل 88 عماني لو صدق هذا الكلام كيف هذي السالفة البسيطة تخلي مسقط وعمان مرعوبة؟!! خخخخخخخخخخ! وانتم اصحاب الأصل والتراث والقلاع والشواء والحلوى! هاهاها! يا اخي ريح نفسك في عام 1996م سرجت الامارات آلاف من العمانيين من كل المؤسسات العسكرية والأمنية الاتحادية والمحلية ولا صار شيء! يبدو ان معرف الشاهين طفل صغير يلعب على الكيبورد بإيعاز الأمن العماني المخترق ! والفاشل دائما رهاناته فاشلة 1 خخخخخخ1 غراب شاهين ! هههههههه

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.