الرئيسية » الهدهد » قبل يوم من إنتهاء الحداد على السلطان .. قرار سفارة الكويت بعُمان يلقى تفاعلاً كبيراً بين العمانيين

قبل يوم من إنتهاء الحداد على السلطان .. قرار سفارة الكويت بعُمان يلقى تفاعلاً كبيراً بين العمانيين

وطن– في موقفٍ لاقى إشادةً كبيرة بين العمانيين، أعلنت سفارة الكويت لدى سلطنة عمان إلغاء حفل عيدها الوطني ٥٩ مشاطرة لأحزان الشعب العماني بوفاة السلطان الراحل قابوس بن سعيد .

نائب رئيس مجلس الشورى السابق في سلطنة عمان اسحاق بن سالم السيابي قال معلّقاً على الموقف الكويتي: “إخوتنا الكرام في #دولة_الكويت شكرآ لكم على مشاعركم الطيبة الكريمة الصادقة.حفظكم الله من كل سوء، وادام عليكم الأمن والأمان والتقدم والإزدهار”.

فيما كتب‏‏‏‏ الإ‏‏علامي والكاتب الصحفي العُماني علي راشد المطاعني: “دولة الكويت تقدم نموذجا تلو الاخر حبها للمغفور له باذن الله جلالة السلطان قابوس بن سعيد طيب الله ثراه، بالغاء العيد الوطني و حفل ذكرى التحرير 29 ،اجلالا لفقيد السلطنة، واحتراما لمشاعر المواطنين، فطوبى للكويت قيادة وشعبا على مشاطرتكم احزان الشعب العماني”.

وقدّم مغرّدون عُمانيون شكرهم للكويت على “موقفها التاريخيّ”.

إسماعيل هنية يبعث برسالة خاصة لسلطنة عمان والكويت وقطر أحرجت (صهاينة العرب)

 
 
 

وسيكون غداً الأربعاء 19 فبراير 2020 اليوم الأخير للحداد على السلطان قابوس وفقًا لما نص عليه بيان النعي الصادر عن ديوان البلاط السلطاني.

وسيكون يوم الخميس 20 فبراير 2020 هو أول يوم تُرفع فيه الأعلام بالسلطنة بعد تنكيسها.

صحيفة “العرب” الممولة إماراتياً تهاجم سلطنة عمان والكويت لاستقبالهما وزير خارجية تركيا

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “قبل يوم من إنتهاء الحداد على السلطان .. قرار سفارة الكويت بعُمان يلقى تفاعلاً كبيراً بين العمانيين”

  1. حتى فترة الحداد ما عرفوا يعدوا أيامها؟ خخخخخخ! با المهزلة ! حسب الزعم هو توفي في 10 والاعلان عن الوفاة فحر 11 يناير ! إذن إلى 11 فبراير هذي شهر ! معها 10 أيام تكمل الألابعين في 21 فبراير ! وهو ىخر يوم حداد صادف غجازة ولا لا ما مهم ! اول أيام رفع العلم هو 21 فبرايثر صادفت اجازة أول يوم دوام رسمي مافرقت ! العلم يرفهع أصغر موظف مختص! خخخخخ مسقط وعمان مهزلة البلدان مش هتغمض عينيك مع كوراثها! هاهاهاها!هعععع

    رد
  2. صراحة والحق يقال. هزوبه ماطلعت جربانه وبس هذي خبله ومريضه نفسيا وتعلق على كل المواضيع المتعلقه بعمان . الله يشافيها ويبعد عنها الجرب الجلدي والنفسي وتعليقها اليوم يدل على وقاحه زائده ونذاله متأصله وميزه خاصه وغير موجوده حتى في محيطها وبين أقرانها ومعزبيها.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.