الأقسام: الهدهد

“شاهد” حتى مذيعة “العربية” لم تتحمل هذه الكذبة التي أطلقتها حكومة السعودية ودخلت في نوبة ضحك هستيري على الهواء

أثارت مذيعة قناة “العربية” السعودية موجة جدل واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول فيديو أظهرها بإحدى نشرات القناة وقد دخلت في نوبة ضحك هستيرية على الهواء مباشرة.

وأظهر المقطع المتداول على نطاق واسع مذيعة العربية وهي تدخل في نوبة ضحك على الهواء،  بعد سماعها تقريرا لمراسل القناة في مارب باليمن وهو يتحدث من الصحراء في مارب ويختم قولة بلفظ “محمد العرب مطار مأرب الدولي”.

ويبدو بحسب نشطاء أن المذيعة لم تتمالك نفسها بسبب مبالغة المذيع محمد العرب، وهو يقف في وسط صحراء قاحلة ويقول إنه يتحدث من مطار مأرب الدولي ـ الذي لا يعدو كونه مجسم على ورق ـ ضمن مشاريع سعودية أعلنت عنها المملكة للشو الإعلامي فقط.

ورأى ناشطون أن هذا المقطع قد يتسبب في نهاية هذه المذيعة وإقالتها من القناة.

وأكد ناشطون أن المملكة تدعي أنها تنشئ مطار دولي في مارب ولاتوجد الا صحاري قاحلة في كذب مستمر على المجتمع الدولي والعالم وشعبها بمشاريع وهمية.

ودائما ما تدعي السعودية العمل في مشاريع خيرية بينما الواقع خلاف ذلك فلا توجد اي مشاريع وانما نهب خيرات واحتلال اراضي اليمن، بحسب نشطاء.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

استعرض التعليقات

  • في نهاية هذه المذيعة وإقالتها من القناة.
    ياوطن يعني مو عارفين اسم المذيعة الاردنية منتهى الرمحي ؟
    ماراح يقطعوا رزقها انشاء الله ع العموم كل مذيعات العربية والحدث يضحكوا على اكاذيب الحكومة السعودية الله يرحم نجوى قاسم ياما ضحكت وخاصة على خبر اعلان السعودية صناعة قمرين صناعيين واطلاقهما من قاعدة في الصين ......هههههههههههههه

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked*