الرئيسية » حياتنا » فقد عقله بسبب الخيانة وقتل زوجته بالسكين أمام المارة والتفاصيل صادمة

فقد عقله بسبب الخيانة وقتل زوجته بالسكين أمام المارة والتفاصيل صادمة

وكما رصدته وطن كشفت  وسائل إعلام إماراتية تفاصيل صادمة لجريمة قتل حيث أقدم زوج على قتل زوجته بالسكين في دبي، أمام مقر عملها بعد شكه في سلوكها حيث وردته رسالة من مديرها في العمل تخبره بأن زوجته تخونه.

وفي التفاصيل التي أوردتها صحيفة ”الإمارات اليوم“، فإن بلاغا ورد إلى الشرطة يفيد بوجود جثة امرأة في العقد الرابع من عمرها، غارقة في الدماء.

وقال مدير شركة المجني عليها، في التحقيقات إنها غادرت مع زوجها قبل دقائق من وقوع الجريمة، وبعد تحريات تبين أن الزوج قدم بتأشيرة زيارة إلى الإمارات، فتم تحديد موقعه، والقبض عليه في منطقة جبل علي أثناء تجوله فيها.

قد يهمك أيضاً: أحلام تنشر فيديو أشعل غضباً واسعاً لما فعلته طالبة بزميلتها في إحدى مدارس دبي

واعترف الزوج بجريمته، وقال إنه تزوج المجني عليها في موطنه، وأنجب منها ابنتين، مبينا أنها قدمت إلى الإمارات بعد حصولها على وظيفة عبر الإنترنت منذ نحو عام، وتقيم في سكن مشترك مع زميلاتها، وفي هذه الأثناء تلقى رسالة نصية من مديرها، تفيد بأن زوجته تخونه مع رجل آخر، فقدم إلى الدولة بتأشيرة زيارة.

الزوج القاتل أوضح أنه توجه يوم الواقعة إلى مقر عملها، وشاهد مدير الشركة، فنادى عليه، وسأله عن سبب الرسالة التي أرسلها إليه بشأن تورط زوجته في علاقة مع آخر، فاصطحبته زوجته إلى خارج المكتب غاضبة، واحتد النقاش بينهما، مستنكرة أن يتحدث مع مديرها بتلك الطريقة التي أحرجتها.

واضاف المتهم أن النقاش احتد بينهما، ودفعته في صدره، وصرخت عليه، فسحب سكينا كانت بحوزته، وطعنها مرات عدة، ثم تخلص من أداة الجريمة في المكان ذاته. وتم القبض عليه وتجري محاكمته الآن.

بلطجي الفيوم يقتل زوجته وحماته بسبب الرذيلة مع قاصراتّ (صور)

زوجة مغربية غلبت “إبليس” وقتلت زوجها بطريقة مروّعة ليخلو لها الجو مع عشيقها!!

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.