الرئيسية » الهدهد » “خذني واترك قاسم سليماني”.. حسن نصرالله يكشف تفاصيل لقاء منتصف الليل وماذا طلبه منه ملك الموت!

“خذني واترك قاسم سليماني”.. حسن نصرالله يكشف تفاصيل لقاء منتصف الليل وماذا طلبه منه ملك الموت!

وطن– نشرت وكالة “يونيوز” الإيرانية، بعض مقتطفات المقابلة المصورة مع الأمين العام لـ”حزب الله” اللبناني، حسن نصر الله، المقرر أن تذاع مساء اليوم الخميس كاملة.

وروى نصر الله، فرضية، يأتي فيها ملك الموت ويخيره بين قبض روحه أو روح القائد الراحل لفيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني، اللواء قاسم سليماني.

وقال: “كنت لأقول لملك الموت قطعا: خذني واترك قاسم سليماني”.!

وأفادت الوكالة الإيرانية بأن الأمين العام لـ”حزب الله” سيشرح جوانب من العلاقات التي ربطت قواته بالحرس الثوري الإيراني في أعقاب الاجتياح الإسرائيلي للأراضي اللبنانية، قبل أن يتعرف على قائد فيلق القدس قاسم سليماني في عام 1998.

هذا ردّ حسن نصر الله على أنباء إرساله 1000 مقاتل من حزب الله إلى أوكرانيا

وكشف عن بدء العلاقة بين الحرس الثوري، و”حزب الله” بعد التوغل الإسرائيلي في الأراضي اللبنانية في 1982، مشيرا إلى أن قوات إيرانية مكونة من عناصر الجيش والحرس الثوري دخلت الأراضي اللبنانية بأوامر من المرشد الإيراني الأول الخميني.

وسرد نصر الله، تفاصيل حوار دار بينه وبين سليماني “الذي وصل منتصف الليل إلى بيروت وطلب من نصر الله تقديم 120 قياديا عسكريا حتى بزوغ الفجر”.

وعن لحظة تلقيه نبأ اغتيال سليماني، قال نصر الله إنه كان يلقي نظرة خاطفة على شاشة التلفزيون عندما قرأ خبرا عاجلا عن استهداف سيارة في مطار بغداد.

​وتصاعد التوتر بين واشنطن وطهران، عقب إعلان وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون)، فجر الجمعة 3 يناير/ كانون الثاني الماضي، تنفيذ ضربة جوية بالقرب من مطار بغداد الدولي، أسفرت عن مقتل سليماني، وأبو مهدي المهندس، نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي العراقي، وآخرين، وفي 8 يناير/ كانون الثاني، شنت إيران هجوما صاروخيا على قاعدتين عسكريتين في العراق، إحداهما قاعدة عين الأسد، التي تضم نحو 1500 جندي أمريكي.

4 رجال محتملين لخلافة حسن نصر الله في حالة وفاته بعد تقارير عن وصوله لمرحلة صحية خطيرة

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول ““خذني واترك قاسم سليماني”.. حسن نصرالله يكشف تفاصيل لقاء منتصف الليل وماذا طلبه منه ملك الموت!”

  1. كلام مخزي! لكل اجل كتاب ! ولا تقديم ولا تاخير ولا استبدال في الأجل والموت! ولا يمكن استبدال ميت بآخر ! هي خزعبلات المقاومة ولممانعة لا يقدم ولا يؤخر ! لو كان سليماني اشعل المقاومة في مزارع شبعا والجولان والضفة ولو عمليات بسيطة لكان فعلا قائد فيلق القدس ! لكنه تفرغ لقتل الفقراء من السنة في العرا ق وسوريا واليمن وهي ميادين بعيدة جدا عن القدس! والجواب يقرأ من عنوانه!

    رد
  2. دخلك سماحة الشيخ: أي ملك موت فيهم؛ اذا ملك الموت التابع للهندوس ممكن نصدقك!
    هذا تلميع يعقب فشلاً ل (فيلق قتل المؤمنين الأبرياء بغير ذنب)، وتلميع للذات! لكنه لا ينطلي الا على بعض المغفلين المضللين! نحن في زمن انكشاف الكذب والكذابين وصحوة الأمة.
    وابن سلمان وابن زايد مش احسن منكم، طبعاً!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.