الرئيسية » حياتنا » إجراء جديد سيقلب الطاولة على رأس نانسي عجرم وزوجها.. النيابة أصدرت هذا الأمر قبل تسليم جثة محمد الموسى لذويه

إجراء جديد سيقلب الطاولة على رأس نانسي عجرم وزوجها.. النيابة أصدرت هذا الأمر قبل تسليم جثة محمد الموسى لذويه

وكما رصدته وطن في إجراء جديد بالقضية التي شغلت الرأي العام وربما يقلب الطاولة تماما على رأس الفنانة نانسي عجرم وزوجها، يتم حاليا تشريح جثة الشاب السوري محمد الموسى المغدور في فيلا نانسي بأوامر من النيابة العامة قبل تسليم الجثة لذويه.

وتقدمت أسرة “الموسى” بحسب وسائل إعلام “بطلب للنيابة العامة في جبل لبنان من أجل تشريح الجثة، واستخراج الرصاصات التي أصابت جسده، بسبب شكوك لديهم يأملون أن تشريح الجثمان يوضحها.

مصادر مطلعة على القضية، ذكرت أن “عملية تشريح الجثة تنتهي هذا الأسبوع على أن يتم تسليمها لاحقا إلى عائلة القتيل من أجل دفنها في مسقط رأسه في سوريا”.

قد يهمك أيضاً: مفاجأة غير متوقعة عن جثة محمد الموسى قتيل منزل نانسي عجرم

وطلبت عائلة الموسى تشريح الجثة لتبيان الحقيقة، “لأنها ترى أن تقرير الطبيب الشرعي الذي وضع لحظة وقوع الحادثة يفتقر للأدلة التي يجب أن يتضمنها أي تقرير رسمي، لاسيما لجهة تحديد المسافات بين القاتل والقتيل، ونوع المقذوفات”.

كما رأت أن “أشرطة الفيديو التي عرضت وبينت كيفية وقوع الحادثة لا تظهر وجود دفاع مشروع عن النفس، لأن الدفاع عن النفس بالمفهوم القانوني هو الوسيلة الوحيدة المتبقية أمام الشخص المستهدف ليخلص نفسه، وهو ما لم تلمسه العائلة في الفيديو الذي ظهر فيه زوج الفنانة عجرم عندما قتل ابنها”.

وكانت المحامية السورية رهاب بيطار، المتطوعة في فريق الدفاع عن أسرة القتيل محمد الموسى، قد كشفت قبل أيام أن جثمان القتيل لم يدفن بعد، وما زال في ثلاجة المستشفى في بيروت.

مكالمة غامضة مدتها 7 دقائق تعيد قضية جريمة زوج نانسي عجرم إلى الواجهة!

تطورّ على جريمة قتل زوج نانسي عجرم الشاب السوري محمد الموسى

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.