الرئيسية » حياتنا » والدة انجي خوري تشعل مواقع التواصل بجمالها الذي فاق جمال ابنتها!

والدة انجي خوري تشعل مواقع التواصل بجمالها الذي فاق جمال ابنتها!

أثارت صورة، نشرتها الفنانة السورية، انجي خوري، هي الاولى التي تجمعها بوالدتها عبر حسابها على موقع “الانستغرام”، حيث ظهر إلى جانبها شقيقها الوحيد.

وعلقت انجي خوري على الصورة التي نشرتها واطلعت عليها “وطن”، ( ع فكرة حلو الانسان يغير بشكلو للاجمل ..بس هيدا مش معناتو انو ماكان حلو ..الله خلقني حلوة انا ما بخجل من حالي ومن اهلي بلعكس انا بحبن كتير لانو الله بيسامح ليش لحتى ما سامح ..هي انا قبل ما غير شي بحالي ..ومش عيب الوحدا يغير ..بس العيب الواحد يستغل الصور بطريقة بشعة تحتى ينشهر ع كتفي …ارتقو .ارتقو ..ارتقو ).

ولفتت والدة انجي خوري أنظار متابعيها بجمالها الذي فاق جمال ابنتها، حيث اكتسبت خوري جمالها من والدتها وفقاً لتعليقات احد متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

قد يهمك أيضاً: تتاجر بجسدها.. انجي خوري عارية تماما في مشهد رخيص أثار جدلا واسعا!

وذاع صيت السورية انجي خوري، مؤخراً بعد مقاطع فاضحة أثارت جدلاً واسعاً لها، وخاصة التحرش الذي تعرضت له في بدايات الثورة اللبنانية، حيث شاركت المحتجين مظاهراتهم الامر الذي عرضها إلى موجة تحرش واسعة فجرت غضب المتابعين.

وانهالت التعليقات التي تتغزل بجمالها وجمال والدتها بالصورة التي تم التقاطها منذ سنوات، وشبه البعض انجي خوري انستقرام بالممثلة التركية هازال كايا بملامحها.

وجرى مؤخراً ترحيل السورية انجي خوري من دبي إلى دمشق، بعد ضبطها في وضع مخل داخل احد الفنادق الاماراتية، وهو ما دفع السلطات إلى ترحيلها إلى سوريا فوراً عقب الواقعة.

انجي خوري في ورطة بعد إلقاء الأمن الجنائي السوري القبض عليها وهذه تهمتها

فيديو غير أخلاقي يكشف فضيحة جديدة لـِ “انجي خوري” تشعل المواقع!

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.