كاتب كويتي يتطاول على أمير قطر: اشترى هؤلاء “بشوية قروش”.. هكذا جاء الرد من الدوحة سريعاً

1

هاجم الكاتب الكويتي المعروف ، قطر ووجه له انتقادات حادة بأسلوب غير لائق عده ناشطون قطريون تطاولا على أميرهم وشنوا عليه هجوما عنيفا.

وكتب “الجارالله” في تغريدة له بتويتر رصدتها (وطن) متهما الأمير تميم باستغلال ثروة قطر في شراء الولاءات حسب زعمه:”بصراحة تميم بشوية قروش اشترى ولاء أمريكا وولاء تركيا وولاء إيران”

وتابع متطاولا على القيادة القطرية:”أمريكا علشان قاعده العديد نأت بنفسها عن الخلاف الخليجي القطري وهي أكبر قوة في العالم وقوة أخرى في الاقليم تركيا تقول لقطر شبيك لبيك وإيران لم تقدر أن تلوم قطر على مقتل سليماني يبدوا أن أمير تميم لعبها صح”

وقوبلت تغريدة الكاتب الكويتي المعروف بخطه السياسي الموالي للسعودية والإمارات، بهجوم عنيف من قبل نشطاء وشخصيات قطرية معروفة.

المغرد القطري الشهير “بوغانم” ألجمه برد ناري ساخر حيث كتب:”بصراحه ياراعي الغرشة هذا..يسمى ذكاء ودهاء سياسي ان تعرف كيف تروض الاسود”

وأضاف:” وان كنت تظن بأنك استفزيتنا مخطىء ارى بأنك كنت تحاول استفزازنا ولكن مدحتنا بصيغة المستفز”

من جانبها ردت الشيخة القطرية لولوه بنت جاسم آل ثاني على أحمد الجارالله بقولها:”لولا القروش ما تحررت ولولا النفط ما أحد التفت على السعودية! ذكاء حكام قطر يدرس في الجامعات وليست القروش فقط!”

وتابعت:” ولنا عبرة في ابن سلمان الذي نثر قروشه على الأعلام الأمريكي عندما زار أمريكا ثم أنقلبوا عليه بعد مقتل خاشقجي!وهذا دليل أن المال بدون ذكاء وحنكة لا يحقق شيء”

يشار إلى أنه في ديسمبر الماضي تعرض الكاتب الكويتي أحمد الجارالله لإحراج شديد بين متابعيه على تويتر بعد اتضاح كذبه ونقله عن مصادر مزعومة أن أمير قطر سيحضر قمة الخليج بالرياض وهو مالم يحدث وجعله محل سخرية واسعة.

وكان “الجارالله” زعم في تغريدة على حسابه الرسمي بتويتر رصدتها (وطن) حينها أن موفدا من الكويت زار قطر، وهناك احتمال أن يصل أمير قطر الكويت  ويتوج هو والامير صباح إلي الرياض.

كما زعم الجارالله في تغريدة أخرى لحبك السيناريو الخيالي الذي أتى به:”الاستعدادات في السفارة القطرية في الرياض  تعطي انطباع أن الامير تميم سيلبي دعوه الرياض لحضور قمه الاربعين الخليجي”

وبعد انتهاء القمة الخليجية وعدم حضور أمير قطر آل ثاني، وتمثيل الشيخ ناصر بن عبدالله للدوحة تعرض الكاتب الكويتي لموجة سخرية واسعة من قبل متابعيه.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك ايضا
  1. ج يقول

    اذا اتتك مذمتي من ناقص.
    فهي شهاده بأني كامل .
    والكلاب تنبح والقافله تسير.دام عز قطر وشيوخها

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.