الرئيسية » الهدهد » كاتب كويتي يتطاول على أمير قطر: اشترى هؤلاء “بشوية قروش”.. هكذا جاء الرد من الدوحة سريعاً

كاتب كويتي يتطاول على أمير قطر: اشترى هؤلاء “بشوية قروش”.. هكذا جاء الرد من الدوحة سريعاً

وطن– هاجم الكاتب الكويتي المعروف أحمد الجارالله، أمير قطر ووجه له انتقادات حادة بأسلوب غير لائق عده ناشطون قطريون تطاولا على أميرهم وشنوا عليه هجوما عنيفا.

وكتب “الجارالله” في تغريدة له بتويتر رصدتها (وطن) متهما الأمير تميم باستغلال ثروة قطر في شراء الولاءات حسب زعمه:”بصراحة أمير قطر تميم بشوية قروش اشترى ولاء أمريكا وولاء تركيا وولاء إيران”

وتابع متطاولا على القيادة القطرية:”أمريكا علشان قاعده العديد نأت بنفسها عن الخلاف الخليجي القطري وهي أكبر قوة في العالم وقوة أخرى في الاقليم تركيا تقول لقطر شبيك لبيك وإيران لم تقدر أن تلوم قطر على مقتل سليماني يبدوا أن أمير تميم لعبها صح”

وقوبلت تغريدة الكاتب الكويتي المعروف بخطه السياسي الموالي للسعودية والإمارات، بهجوم عنيف من قبل نشطاء وشخصيات قطرية معروفة.

الكاتب الكويتي أحمد الجارالله يناشد بلاده والسعودية بإتاحة الخمور: “منعها مؤامرة”!

المغرد القطري الشهير “بوغانم” ألجمه برد ناري ساخر حيث كتب:”بصراحه ياراعي الغرشة هذا..يسمى ذكاء ودهاء سياسي ان تعرف كيف تروض الاسود”

وأضاف:” وان كنت تظن بأنك استفزيتنا مخطىء ارى بأنك كنت تحاول استفزازنا ولكن مدحتنا بصيغة المستفز”

من جانبها ردت الشيخة القطرية لولوه بنت جاسم آل ثاني على أحمد الجارالله بقولها:”لولا القروش ما تحررت الكويت ولولا النفط ما أحد التفت على السعودية! ذكاء حكام قطر يدرس في الجامعات وليست القروش فقط!”

https://twitter.com/lulwaalthani/status/1227735151049945089?s=20&t=41fuBCkfvN6eU-7TBtALCg

وتابعت:” ولنا عبرة في ابن سلمان الذي نثر قروشه على الأعلام الأمريكي عندما زار أمريكا ثم أنقلبوا عليه بعد مقتل خاشقجي!وهذا دليل أن المال بدون ذكاء وحنكة لا يحقق شيء”

يشار إلى أنه في ديسمبر الماضي تعرض الكاتب الكويتي أحمد الجارالله لإحراج شديد بين متابعيه على تويتر بعد اتضاح كذبه ونقله عن مصادر مزعومة أن أمير قطر سيحضر قمة الخليج بالرياض وهو مالم يحدث وجعله محل سخرية واسعة.

وكان “الجارالله” زعم في تغريدة على حسابه الرسمي بتويتر رصدتها (وطن) حينها أن موفدا من الكويت زار قطر، وهناك احتمال أن يصل أمير قطر الكويت  ويتوج هو والامير صباح إلي الرياض.

كما زعم الجارالله في تغريدة أخرى لحبك السيناريو الخيالي الذي أتى به:”الاستعدادات في السفارة القطرية في الرياض  تعطي انطباع أن الامير تميم سيلبي دعوه الرياض لحضور قمه الاربعين الخليجي”

وبعد انتهاء القمة الخليجية وعدم حضور أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، وتمثيل الشيخ ناصر بن عبدالله للدوحة تعرض الكاتب الكويتي لموجة سخرية واسعة من قبل متابعيه.

“ملأ مصر عدلا”.. أحمد الجارالله جعل السيسي “عمر بن الخطاب” في مداخلة مع أحمد موسى (فيديو)

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “كاتب كويتي يتطاول على أمير قطر: اشترى هؤلاء “بشوية قروش”.. هكذا جاء الرد من الدوحة سريعاً”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.