بعد إعلان العطر الذي لا يمكن مقاومته في السرير.. “شاهد” فاشينستا كويتية تقلب الكويت بجلسة ” شدّ ورفع مؤخرتها”!

0

شن ناشطون كويتيون هجوما عنيفا على الفاشينستا الكويتية المعروف زوري أشكناني، عقب فيديو نشرته على حسابها بانستجرام واعتبره النشطاء فاضح وغير لائق خاصة أنها ترتدي الحجاب.

وبحسب المقطع الذي رصدته (وطن) ظهرت أشكناني وهي تتحدث عن إجرائها عملية تجميل “رفع وشد المؤخرة”، الأمر الذي صدم متابعيها وإعلانها ذلك دون خجل إذ اعتبر البعض أنَّ الفاشنيستا الكويتية لم تحترم الحجاب الذي ترتديه.

فيما طالبها آخرون بخلع الحجاب فورا، لأنها لم تترك للحياء مكان، حسب وصفهم متساءلين حول ما إن كانت أجرت العملية عند طبيبة أنثى أم طبيب رجل ولو كان الأخير كيف استطاعت أن تسمح له بتقييم جسدها خاصةً أنها ترتدي الحجاب؟

ورأى البعض أن الأمر في الحالتين خطأ كبير، فحتى لو أرادت الخضوع للعملية لأسباب شخصية، لم يكن من المحبذ أن تشارك جمهورها بتلك المعلومات الحساسة بهذه الصراحة.

شاهد أيضاً: كيف بدت أصالة بعد عملية تجميل فاشلة شوهت وجهها.. وتمزق فستانها على المسرح بالكويت

وسبق أن تعرضت أشكناني لهجوم قبل ما يقارب العامين، بعد ترويجها لأحد العطور بطريقة جريئة، على أنه يُقرب الرجل من زوجته، ولا يمكن مقاومته في السرير، مما أثار حينها حالةً من الغضب الشديد ضدها، وهاجمها الكثيرون لاستخدامها طريقةً دخيلة على المجتمع الخليجي، وعدم اهتمامها لتقاليد جمهورها وحرصها على الترويج دون مراعاة.

فيما طالب العديد من الكويتيين السلطات بالتدخل لوقف هذه الإعلانات الهابطة التي تضر بالمجتمع، وخاصة إعلانات عمليات التجميل التي من الممكن أن تقبل عليها فتيات بسبب ترويج زوري أشكناني دون المبالاة بخطرها الصحي الجسيم.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.