زواج بقرار جمهوري.. السيسي يصدر قرارا بزواج دبلوماسي بارز من جزائرية وبالرفاه والبنين!

0

أصدر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، قرارا يسمح للسكرتير الأول التجاري بالتمثيل التجاري المصري محمد حسانين إسماعيل محمد حسانين إسماعيل بالزواج من مواطنة جزائرية.

وجاء القرار المصري بعد الاطلاع على قانون السلك الدبلوماسي والقنصلي، وعلى قرار الرئيس المصري لعام 2005.

كما أصدر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي قرارا بالموافقة على الخطابات المتبادلة بين حكومة مصر وحكومة اليابان لتعديل الفقرة الفرعية 1 من الفقرة 1 من الخطابات المتبادلة بين الدولتين الموقعة بتاريخ 14 ديسمبر 2015 لزيادة قيمة منحة إنشاء العيادات الخارجية لمستشفى الأطفال التخصصي التابع لجامعة القاهرة من 1,560 مليار ين ياباني لتكون 1,983 مليار ين ياباني والموقعة في القاهرة بتاريخ 16 يونيو 2019.

ولم يكن هذا هو القرار الاول من نوعه، إذ أصدر السيسي في يناير العام الماضي، قرارا مشابهاً يسمح للوزير المفوض بالتمثيل التجاري ممدوح محمد محمود سالمان، بالزواج من المواطنة اللبنانية رزان رضوان الجابي.

كما أصدر السيسي قرارا بالإذن لمستشار بالسلك الدبلوماسي والقنصلي المصري طارق أحمد فؤاد محمد رسلان، للزواج من مواطنة سورية تدعى شيرين تميم عبد اللطيف هلال.

ونشر القراران بالجريدة الرسمية، وذلك وفقا للدستور والقانون الخاص بنظام السلك الدبلوماسي والقنصلي، وبناء على عرض من وزير الخارجية في مصر.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.