الرئيسية » حياتنا » أحلام تنشر فيديو أشعل غضباً واسعاً لما فعلته طالبة بزميلتها في إحدى مدارس دبي

أحلام تنشر فيديو أشعل غضباً واسعاً لما فعلته طالبة بزميلتها في إحدى مدارس دبي

وطن- انتشر على مواقع التواصل فيديو “تنمر” طالبة على زميلتها في إحدى مدارس دبي ما أثار جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعيّ، وعبّرت الفنانة الإماراتية أحلام عن غضبها من الواقعة.

ويُشاهد في الفيديو طالبة “تتنمّر” على زميلتها، وتسحبها من شعرها، وتهددها أنه إذا أخبرت أي شخص، فستكون في ورطة كبيرة.

وقالت بعض المصادر إن الحادثة وقعت في مدرسة ريبتون بإمارة دبي.

وردت مدرسة “ريبتون دبي” على تويتر وقالت: “سلوك التنمر هذا غير مقبول بالتأكيد. يمكننا أن نؤكد أن هؤلاء الطلاب ليسوا من ريبتون”.

قد يهمك ايضا:

أحلام تثير التكهنات عن وفاة الشيخ خليفة بن زايد بصورتين نشرتهما (شاهد)


في غضون ذلك، قالت مغرّدة على “تويتر” تُدعى [علياء] إن المكان الذي وقعت فيه حادثة التنمر هو أكاديمية GEMS العالمية في دبي .

وقال المتحدث باسم GEMS: “نحن على دراية بوقوع حادث سابق في إحدى مدارسنا ويمكننا تأكيد أن الإجراء المناسب قد تم بالفعل وفقًا لسياسة الحماية الخاصة بنا. تصرفت المدرسة على وجه السرعة للتحقيق في المشكلة وحلها، وسوف نستمر في إعطاء الأولوية لسلامة وأمن ورفاهية جميع طلابنا. “

وشاركت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي الفيديو على حسابها في “تويتر: وارفقته بتعليقٍ غاضب قائلةً: “لأني أم لثلاثة أطفال اعرض هذا الفيديو وهاذي البنت. ملينا من هي ولماذا تهدد الطالبة بهذه الطريقة المرعبة البشعة”

وطالبت أحلام بطرد الطالبة المعتدية من المدرسة: “وش هالاجرام وجعني قلبي كاني اشوف فلم رعب الله يحمي بناتي وبنات الناس اجمعين يارب. متاكده ان المسئوليين ما راح يقصرون في اتخاذ الاجراء اللازم”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.