بعد تأكيد عيال زايد أن أهرامات مصر أصلها إماراتي.. “شاهد” السعودية تكشف عن “أبوالهول” الأصلي في حائل

0

سخر ناشطون بمواقع التواصل من مقطع فيديو متداول بين السعوديين، يظهر منطقة صحراوية بها تشكيلات جبلية وبعض هذه التشكيلات قريبة من شكل تمثال أبو الهول الشهير في ، بينما يدعوا مصور الفيديو لجعل هذه المنطقة مزارا سياحيا لمجرد وجود شبه تمثال تشكل بفعل الطبيعة.

ويظهر في المقطع المتداول مواطن سعودي يصور الموقع ويصف إحداثياته ويشير إلى التشكيل الصخري القريب من شكل تمثال ، ويدعو لتحويل هذا المكان إلى مزار سياحي.

ويأتي هذا بعد فترة قصيرة من خرج نائب رئيس شرطة الفريق ضاحي خلفان المقرب من ولي عهد ابوظبي محمد زايد، ليزيد السخرية من الإمارات ومسؤوليها بتأكيده أن أهرامات الجيزة ـ أحد عجائب الدنيا السبع ـ أصلها إماراتي.

أقرأ أيضاً: قريبا يتضح أن كوكب المريخ أصله إماراتي.. الإسكندر الأكبر كان يسك العملة في الإمارات بحسب باحث تاريخ…

وبعد أن أثار الإماراتي منصور خلفان الذي يزعم أنه عالم آثار ومتخصص في تاريخ الحضارات القديمة وخاصة الحضارة الاماراتية، جدلا واسعا بزعمه أن تاريخ الفراعنة مشترك لحضارة الامارات ومصر، خرج خلفان ليدعم هذا الهراء ويؤكده.

ودون “خلفان” في تغريدة على حسابه الموثق بتويتر رصدتها (وطن) حينها:”في مواقع أثرية وجدنا ما يؤكد ارتباط الامارات بالحضارة الفرعونية من حيث التعامل التجاري والرسمي.”

وتسعى الإمارات لكتابة تاريخ جديد لها من خلال نهب الآثار المصرية والعراقية والسورية واليمنية لإنهاء عقدة النقص لديها وصناعة حضارة مزيفة واختلاق تاريخ أثري وسياحي يضعها على خريطة السياحة الدولية.

ويعرض متحف اللوفر في أبو ظبي قطعاً مسروقة ومهربة من البلدان المذكورة بحيث تم بيع البعض منها للإمارات عن طريق عصابات تهريب الآثار.

ويتساءل الكثيرون كيف يمكن للآثار البالغ عمرها آلاف السنين أن توجد في الإمارات ذات العمر والتاريخ المحدود، وما يثير الدهشة اكتشاف الإمارات لقسم كبير من هذه الآثار في عمق قريب جداً من سطح الأرض.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.