الأقسام: الهدهد

لمصلحة من؟.. نصير العمري لا يتوقف عن مهاجمة سلطنة عُمان والتطاول على حكامها وهذا ما قاله عن نظام الحكم الوراثي

عاد الكاتب الأردني المثير للجدل نصير العمري، للهجوم مجددا على سلطنة عُمان والتطاول على حكامها في حملة مشبوهة غير مبررة أثارت شكوك العُمانيين حول أهدافه من وراء هذا الهجوم ومن يقف ورائه.

وكتب “العمري” تغريدة جديدة على حسابه الرسمي بتويتر رصدتها (وطن) هاجم فيها نظام الحكم الوراثي في السلطنة رغم تأكيد العُمانيين أكثر من مرة على حبهم للقيادة وموافقتهم على طريقة اختيار القائد ومطالبتهم العمري بعدم لتدخل في الشأن الداخلي للسلطنة.

وتجاوز الكاتب الأردني ـ المتهم بدعم سياسات الإمارات مقابل تمويل ـ حدود الأدب وتطاول على سلطان الجديد هيثم بن طارق ووصفه بلفظ خارج.

وشن عُمانيون هجوما عنيفا على العمري الذي يصر على دس أنفه في الشأن الداخلي العماني بمناسبة وبغير مناسبة.

شاهد أيضاً: كاتب أردني: إسرائيل واقع لا يمكن تجاهله والحل “دولة واحدة” لا تفرق بين فلسطيني ويهودي!

الأكاديمية العمانية وباحثة الدكتوراة سهاد البوسعيدي علقت على تغريدته برد عنيف:”لا ارى الفساد إلا في روحك المقززة، اما الحاكم فهو ابن قبيلة احبها العمانيون ووسدوهم امرهم مئات السنين وهم على ذلك ماضون بإذن الله ، لعلمهم بصلاحهم . وليس طريد مثلك لا يعرف اصله من فصله”

وتابعت هجومها على الكاتب الأردني:”فأنت بلا هوية وبلا اخلاق وبلا انتماء وبلا وطن . اعانك الله على هذه الرذائل التي حملتها على نفسك”

فيما انهالت العديد من الردود اللاذعة لنشطاء عمانيين على العمري وألجموه بردود نارية مستنكرين إساءة أدبه وتطاوله ببذاءة على القيادة العمانية.

ودائما ما يتعمد الكاتب الأردني نصير العمري إثارة غضب العُمانيين بتغريدات استفزازية تتناول حكام السلطنة بالسب والتطاول.

وسبق أن هاجم العمري السلطان الراحل قابوس بن سعيد ووصف حكمه بالطاغوتي، كما حاول بعد موته إثارة الجدل والبلبلة ودعا العمانيين للتمرد على السلطان الجديد هيثم بن طارق.

ويشكك مغردون بدوافع العمري وراء هذا الهجوم مؤكدين أنه ليس من قبيل الصدفة، خاصة وأنه يتعمد مهاجمة السلطنة والتطاول على السلطان دون دول أخرى يقوم فيها الحكم على نظام الوراثة ما دفع مغردون للإشارة إلى أصابع إماراتية وتمويل من أبوظبي.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

استعرض التعليقات

  • نظرية المؤامرة ! خخخخخخ1 مسقط وعمان تهرول وتطبع وتنبطح وتريد من الوطن العربي والعالم الاسلامي أن يهيم بها عشقا! خخخخخ1 ما يكفيكم حب نتنياهو ! وترامب ! وقبلها أسيادكم وحكامكم الفعليون بريطانيا! أيها العبيد والخدم افيقوا من خزعبلاتكم ! انتقاد مسقط وعمان ليس محرما ! أنتم خيخة وألعوبة في يد بريطانيا وأمريكا والصهاينة والفرس! هععععععع! خخخخخخ! هاهاها!ههههه

    • يخاطبني السفيه بكل قبح واخشى ان اكون له مجيبا وهزاب سفيه والاردني سفيه ابن سفيه

      • هذولي ومثل هذا الانذال محد يرد عليهم
        نار تشتعل في قلبوبكم عمان شامخ

  • نصير العميري وهزاب يشبهون الجرو تابعين لأبن زايد يحركهم وقت ما يشاء فلا احد يلومهم كيف يحصلو على قوت يومهم غير من نباحهم

  • وأنت أم السفاهة 1 خخخخخخخخ! ولو صحيح احنا سفهاء وتخشوا الرد علينا طيب ليش تردوا يا سفهاء ! خخخخخ1 قلنا لكم من زمان لا سفيه ولا منحط ولا عبي ولا تافه إإلا جماعة الناعقين الناهقين الالكترونيين تابعي مسقط وعمان ! هههههههه

  • من أراد أن يكون له اموالا كثيرة فاليفعل كما يفعل نصير العمرى وهزاب أن يكون مواليا لشيطان العرب

  • هذولي ومثل هذا الانذال محد يرد عليهم
    نار تشتعل في قلبوبكم عمان شامخ

  • كلنا نعرف ياهزاب انك مرتزق لفاق كذاب فتان نعرف انك انت ونصير وغيركم ان هذا مصدر رزقكم فقول الي تريد ههههههه انا عن نفسي مابيدي شي اسويه فيك بس كل يوم في قيام الليل ادعي عليك بسؤ الخاتمه وما الح عبد على الله في الدعاء الا استجاب له ولو بعد حين

  • إن شاء الله هذا الدعاء بيرد عليك وسيرينا الله تعالى آية فيك ونايتك الدرك الأسفل من النار! المرتزق هو اللي دائما مع صفوف الحكام ويتملقهم وضد الشعوب الفقيرة المغلوبة على امرها! واصل هذا السقوط والإنحدار وفي قيام الليل بدل الدعاء على الآخرين ادعوا لنفسك بالهداية والابتعاد عن الكذب والتملق والجبن والخوف !

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked*