ناصر الدويلة يجلط عيال زايد بحكم رسمي من محكمة الجنايات بالكويت ويصفع مخابرات أبوظبي

1

في صفعة قوية للنظام الإماراتي وممارساته العبثية برأ القضاء الكويتي المحامي والسياسي الكويتي البارز ناصر الدويلة، من التهم المنسوبة له بشأن الإساءة لدولة الإمارات وحكامها على مواقع التواصل.

وفي هذا السياق نشر حساب “أمن ومحاكم” على تويتر تغريدة رصدتها (وطن)، كشف فيها عن تبرئة محكمة الجنايات للدويلة من الإساءة لدولة .

وقال الدويلة في تغريدة أطلعت عليها “وطن”، “أصدرت محكمة الجنايات، برئاسة المستشار فيصل الحربي، حكمها في القضية المرفوعة بناء على شكوى النائب العام الإماراتي ضدي، وقد قضت المحكمة لي بالبراءة من تهمة الإساءة لدولة الإمارات الشقيقة ولله الحمد والفضل والمنة”.

وأضاف الدويلة: “الشعب الكويتي لا يحمل الحقد ولا الضغينة لأحد، ونحن في الكويت نكن كل المودة الصادقة لأشقائنا في الخليج وللأمة العربية والإسلامية ولجميع الشعوب الصديقة، ومع ذلك فلنا كل الحق في الاختلاف الفكري والسياسي وتقدير المصالح؛ فنحن شعب حي يتفاعل مع الأحداث في حدود القانون والدستور”.

يشار إلى أنه قبل عدة أشهر قامت النيابة العامة في الكويت باستدعاء السياسي ناصر الدويلة، للتحقيق معه في تهمة إساءته للإمارات، بناء على شكوى الأخيرة ضده.

أقرأ أيضاً: صحيفة جزائرية تدقّ ناقوس الخطر من “شيطان العرب” .. دور الإمارات في الجزائر غير الظاهر…

واتخذ هذا الإجراء بحق الدويلة حينها بسبب تغريدات سابقة له، وُصفت بالمسيئة، وتم الإفراج عنه آنذاك بكفالة مالية.

وأصل القضية يعود لعام 2014 بناء على تغريدات للدويلة حينها قال عنها إنها جاءت ردا على مغرد إماراتي سخر من الشعب الكويتي ورموزه.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك ايضا
  1. زائر يقول

    لا داعي للعناوين الهابطة في ذكر الاخبار يا وطن

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.