الرئيسية » الهدهد » زوجة أبولهب بعثت من جديد في السعودية .. وتحذّر المسلمين القادمين لمكة

زوجة أبولهب بعثت من جديد في السعودية .. وتحذّر المسلمين القادمين لمكة

وطن– يبدو أن باب الدعوة للانحلال في المجتمع السعودي قد فُتِح على مصراعيه، ونظراً لأن هذا ما يريده ولي العهد محمد بن سلمان، أصبحنا نشاهد مراراً مغردين ونشطاء سعوديين يروّجون لذلك.

الناشطة الاجتماعية السعودية شماء الدوسري انضمت إلى جوقة الداعين إلى الانحلال تحت مسمى “الإنفتاح” في المملكة، داعيةً إلى افتتاح “بارات” قرب بيت الله الحرام في مكة.

ونشرت شماء الدوسري فيديو على حسابها في سناب شات وجّهت حديثها فيه الى المسلمين في انحاء العالم الذين يأتون لأداء المناسك وقالت: “احنا بالسعودية أحرار .. ان شاء الله الدولة تفتح بارات في مكة .. ما حد له دخل فينا .. ما لكم من السعودية إلا الحرم صلوا وطلعوا”.حسب قولها

مفحطة القطيف تُشعل المواقع في السعودية بما فعلته .. والجهات الأمنية تلاحقها

وأثارت تصريحات الدوسري غضب المغرّدين ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلّق السياسي المصري عمرو عبدالهادي على ما قالته الناشطة السعودية: ” انصرفي انصرفي. الجهل حينما يتجسد. هذا فكر كل انصار محمد بن زايد و بن سلمان والسيسي”.

بينما اعتبر المغرّد “معاذ الربيعي” أنّ الناشطة السعودية ما “تجرأت الا لأنها آمنة عل جرم ما قالت وبأن الأمر استوى وما ذاك الا تمهيد لواقع لن يجرؤ احد على اعتراضه “.

وطالبت مغردة المسؤولين في السعودية بأن يتخذوا إجراءً ضد شماء الدوسري على ما صرحت به واثار غضباً واسعاً.

ورآى مغرّد آخر انّ فحوى ما قالته الناشطة السعودية ما هو الا “جسّ نبض” .

ووصفها مغرّد بـأنها “زوجة ابو لهب” وأنها بعثت من جديد.

ويرى كثيرون أن توجهات محمد بن سلمان نحو “علمنة” السعودية، والتي تمت عبر تغييب هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، وإحلال هيئة الترفيه برئاسة تركي آل الشيخ مكانها، هي من أوصلت الأمور الى هذا الواقع، محذّرين من الأسواء مستقبلاً.

محمد بن سلمان يمتلك سرا “كازينوهات” ليلية في جدة.. حساب شهير يعد بكشف التفاصيل الصادمة عن ولي عهد بلاد الحرمين

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “زوجة أبولهب بعثت من جديد في السعودية .. وتحذّر المسلمين القادمين لمكة”

  1. و الله و الله و الله الواحد يعمل اي خير في بلده او في اي فقير عن الذهاب الي اراضيكم طالكما فيها انجاس امثالكم وو لماذا تلبسين الحجاب فقد ظهر غضب الله عليكم سواء لبستموه ام خلعتموه سواء لا فرق و الله لو مشيتم عرايا و سمحتم بشرب الخمور في كل شبر في بلدكم و الله لن يرضي عنكم لا اليهود ولا النصاري و سيجعلوكم ترجعون الي زمن الابل حفاة عراة قبائل متشاحنه ترقصون بالسيف و تسكنون الخيم و الصحراء صدقيني لن يدوم لكم النفط فالله قادر ان يذهبه في غمضة عين
    اموالكم و ثراءكم الفاحش كان اختبار لكم و هذه الثراوات التي تبدونها و تذلون بها الوافدين عند\كم كانت ايضا اختبار لكم و قريبا جداا سترون ايات الله فيكم فلا تستعجلون
    لعنكم الله كنتم و لا زلتم احفاد كفار قريش لن تنسوا اصلكم الي يوم الدينو ستظلون اجلاف الصحراء كما لقبوكم الرومان و الفرنجه قديما ,,,,,,,,,,,,

    رد
  2. الحقيقة المرة وهي ان اغلبية الشعب السعودي يؤيد كلامها …………………..
    فلا يهتمون لا بحرمة مقدسات ولا دماء ولا اموال …………….

    رد
  3. الغريب ان العالم كله ينشد الحرية ليتحرر من الظلم والاضطهاد بينما عندنا بعض النسوة ومن بحكمهن ينشدن الحرية للتحرر من ملابسهن واخلاقهم وشرفهن وعفتهن. حالتهن غريبة. أما هذه الفاجرة فهي جزء من الهجوم على الاسلام في جزيرة العرب ومؤكد لا تمثل كل الشعب الساكت كثيراً على اجرام آل مرخان قاتلهم الله وكل كلابهم.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.