أمير الكويت يصدر أمرا عاجلا خاص بسلطان عُمان الراحل قابوس بن سعيد.. هذا ما جاء فيه

1

أصدر أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، مرسوما أميريا عاجلا يخص سلطان عُمان الراحل قابوس بن سعيد.

ووفق من نقلته وسائل إعلام كويتية وكذلك ناشطون كويتيون بتويتر، فإنه بناء على أمر الشيخ صباح الأحمد أمير دولة الكويت، كلف مجلس الوزراء الكويتي بلدية الكويت إطلاق إسم السلطان قابوس بن سعيد على إحدى الطرق الدائرية الكبرى تخليدا لذكرى السلطان الراحل.

https://twitter.com/Madi/status/1226898531467898880

ولاقت الخطوة إشادة واسعة من قبل النشطاء خاصة العُمانيين، الذين أثنوا على الكويت شعبا وقيادة شاكرين وفائهم للسلطنة وتقديرهم لصانع نهضتها الراحل قابوس بن سعيد.

شاهد أيضاً: كيف علّق العُمانيون على ثبات مذيع التلفزيون العُماني وهو يُعلن للعالم وفاة السلطان قابوس؟

https://twitter.com/mediacourt/status/1226899796461527040

يشار إلى أنه قبل يومين أطلقت في الكويت حملة للتبرع بالدم تحت شعار “دمنا واحد قابوس في قلوبنا” وتم وهب ثوابها لروح السلطان قابوس.

وكانت السفارة العمانية بالكويت قد ذكرت عبر صفحتها الرسمية على تويتر أن ثواب هذه الحملة هبة إلى روح السلطان قابوس بن سعيد، وأوضحت وفق ما رصدته (وطن) أن الحملة نفذها فريق الأيادي الخضراء البيئي بالتعاون مع بنك الدم المركزي في الجابرية.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. هزاب يقول

    الموت يفتح باب الشهرة ويقفل الكراهية والحسد! مبقروك بريطانيا ومبروك اسرائيل ونصف مبروك لمسقط وعمان المحتلة! خخخخخخ1 على مسقط وعمان حفظ الود ورد الجميل واطلاق اسم امير الكويت على شارع في حارة بعد وفاة امير الكويت ! صراحة بمثل هذه لاترهات ستتحرر المقدسات! خخخخخخخخ

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More