الرئيسية » الهدهد » سخرية واسعة .. العالم كله لم يكتشف علاج كورونا بعد لكنّ الإمارات أعلنت اكتشافه وشفاء أوّل مُصاب!!

سخرية واسعة .. العالم كله لم يكتشف علاج كورونا بعد لكنّ الإمارات أعلنت اكتشافه وشفاء أوّل مُصاب!!

وطنأثار فيديو نشرته الإمارات، حول شفاء أول مصابة بفيروس كورونا القاتل، سخرية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تم الإعلان عن تماثلها للشفاء التام لتصبح أول حالة تنجو من هذا الفيروس الفتاك في الإمارات، بينما الصين بؤرة الفيروس لم تجد لغاية اللحظة دواء مضاد للفيروس القاتل.

وأعلنت وزارة الصحة ووقاية المجتمع الإماراتية، يوم الأحد، شفاء أول حالة مصابة بفيروس كورونا المستجد، بعد تلقيها العلاج اللازم.

وقالت الوزارة، إن ”الحالة التي تعافت من الإصابة تنتمي للعائلة الصينية التي كان قد تم الإعلان عن إصابتها بالمرض، نهاية الشهر الماضي، حيث تماثلت الجدة واسمها ليو يوجيا (73 عاما) للشفاء وأصبح بإمكانها مواصلة حياتها بصورة طبيعية“، بحسب وكالة الأنباء الإماراتية.

في دولة السعادة الإمارات.. لم يرحمها بسبب شهوته وهتك عرضها بالإكراه مستغلا حاجتها للعمل

وزار القنصل العام لجمهورية الصين الشعبية، لي شيوي هانغ، ووكيل وزارة الصحة المساعد لقطاع الصحة العامة، الدكتور حسين عبدالرحمن الرند، يوم الأحد، الجدة يوجيا لتقديم التهنئة لها على تعافيها التام من المرض.

وقال الدكتور الرند: ”يسعدنا اليوم الإعلان عن تعافي أول حالة مصابة بفيروس كورونا“، مشيرا إلى أن ”جميع الفحوصات التي أجريت للسيدة الصينية أظهرت شفاءها وخلوها التام من المرض“.

وأكد الرند أنه ”يتم التعامل مع الحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد في الإمارات، وفق أعلى المعايير الصحية المعمول بها، حيث يتم وضعهم تحت الملاحظة والرعاية الطبية التي تتوافق ومعايير منظمة الصحة العالمية للمصابين بأعراض هذا الفيروس، ويتم متابعة حالتهم عن كثب حتى تعافيهم التام من المرض“.

وأشار الرند إلى أن ”تعافي السيدة الصينية يعزز الأمل بشفاء الحالات المكتشفة في الدولة“.

المُطبل الاماراتي منصور النقيدان يكشف طريقة صلاته الغريبة حتى لا يصيبه فيروس كورونا

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “سخرية واسعة .. العالم كله لم يكتشف علاج كورونا بعد لكنّ الإمارات أعلنت اكتشافه وشفاء أوّل مُصاب!!”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.