الرئيسيةالهدهدجندلمان وافيخاي ادرعي صفقا له.. فيصل القاسم يدافع عن الصهيونية وينتقد كل...

جندلمان وافيخاي ادرعي صفقا له.. فيصل القاسم يدافع عن الصهيونية وينتقد كل من يستخدم كلمة “صهيوني” في الشتائم

- Advertisement -

وطن– أثارت تغريدة للإعلامي السوري، فيصل القاسم، مذيع قناة الجزيرة القطرية، حفيظة رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، باستثناء الناطق باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، أوفير جندلمان، الذي أعجب بها ورحب بما يقوله الاعلامي السوري الذي دافع فيها عن “الصهيونية”.

وقال القاسم في تغريدة على “تويتر” رصدتها “وطن”، “غالبية العرب إذا أرادوا أن يشتموك يصفونك بـ”الصهيوني”، مع العلم أن أنجح مشروع في القرن الماضي والحاضر هو المشروع الصهيوني، بينما فشلت كل مشاريع العربان وخاصة القومجية العربجية. لهذا يا عزيزي قبل أن تستخدم كلمة صهيوني كشتيمة يجب أولاً أن تصل إلى شسع نعل الصهيونية وبعدين منحكي”.

- Advertisement -

ورد جندلمان على تغريدة الإعلامي السوري قائلا: “الحق مع د. فيصل الحركة الصهيونية حققت طموحات الشعب اليهودي بالعودة إلى وطنه وأقامت دولته القومية من جديد على أرض أجداده”.

بعد فيصل القاسم.. “شاهد” مذيعان في الجزيرة يفجران غضب العُمانيين بعد ما قالاه على الهواء مباشرة

وأضاف الناطق باسم نتنياهو قائلا: “أنا صهيوني وأفتخر. تحولنا خلال 71 عاما من دولة فقيرة عديمة الموارد إلى دولة تحتل المراتب الأولى في العالم في الحداثة والإبداع والعلوم والطب والزراعة”، على حد تعبيره.

- Advertisement -

وأعجبت تغريدة فيصل القاسم، الناطق باسم الجيش افيخاي ادرعي الذي غرد قائلاً :” عندما ينطق الأستاذ #فيصل_القاسم بكلمة حق. بالفعل صهيوني ليست شتيمة وإنما كلمة إعجاب… أسألكم التّوبة ولعلّكم تعقلون! “.

وكان القاسم قد استكثر الهبة العربية دفاعاً عن القدس العاصمة الفلسطينية، التي سلبها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في صفقته العقيمة من الفلسطينيين، واعطاها لإسرائيل كعاصمة أبدية لدولتهم المزعومة، في خطته التي طرحها مؤخراً وأثارت غضباً واسعاً في العالم أجمع.

وقال فيصل القاسم في تغريدة رصدتها “وطن”، ( لا شك أن القدس مهمة جداً، وصفقة القرن جعلت البعض يغضب من أجلها، لكن لماذا يتعامى العالم عن أربع عواصم عربية تحتلها إيران: “بغداد ودمشق وبيروت وصنعاء” بشهادة كبار المسؤولين الإيرانيين؟ ).

ولم تكن هذه التغريدة المثيرة الاولى للإعلامي السوري فيصل القاسم الذي هاجم الفلسطينيين على هبتهم للتصدي لصفقة القرن العقيمة قائلاً :” للأخوة الفلسطينيين المتباكين على صفقة القرن…القضية الفلسطينية بيعت وانتهت عندما وقع ياسر عرفات اتفاق أوسلو والباقي تفاصيل.. .لهذا لا تلوموا العرب بل لوموا أنفسكم “.

حملة إماراتية خبيثة بقيادة القذر “المزروعي” لإشعال فتنة بين العُمانيين وفيصل القاسم ودعوات لقطع الطريق عليه

المصدرتويتر, وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث