الأقسام: الهدهد

سياسي لبناني ينتقد مرزوق الغانم بعد تصديه لصفقة القرن:”لا تمثل علينا فأنت نسخة من يوسف بن علوي”

أثار موقف رئيس مجلس الأمة الكويتي من صفقة القرن المشبوهة وتمزيقه بنودها وإلقائها بسلة القمامة، جنون المحلل السياسي اللبناني ، الذي خرج يهاجمه ويتهمه بأنه لا يبحث إلا عن “الشو الإعلامي” حسب زعمه.

وفي تغريدة عرضته لهجوم حاد قال “السبع” إن كل الضجيج الذي افتعله مرزوق_الغانم هو من اجل تبرير زيارته التطبيعة الى #اسرائيل ولقاء #محمود_عباس في #رام_الله، حسب زعمه.

وتابع متهما رئيس مجلس الأمة الكويتي بالسعي وراء الشو الإعلامي، ولم يكتف بذلك بل تطاول على وزير خارجية سلطنة عمان:”يا #غانم اذهب الى حيث تريد وترغب ولكن لا تمثل علينا وعلى الشعب الفلسطيني، لان هذه الافلام لم تعد تنطلي على احد، انت نسخة اخرى من #يوسف_بن_علوي اين انت يا #فهد_الصباح”

أقرأ أيضاً: إعلامي سعودي يسب مرزوق الغانم بعد رفضه صفقة القرن: “سافل ومعدوم المروءة والضمير”

ووجه ناشطون انتقادات حادة للمحلل السياسي اللبناني ورد عليه المغرد العُماني سيف النوفلي ساخرا:”أن أنكر الأصوات لصوت الحمير، وأقبح البشر من عقله صغير  وقلمه أجير”

وكتب آخر ساخرا من السبع:”لا انته مناضل ولا انته سبع اسمك شي وانت شي اخر”

بينما غرد ثالث:”#مرزوق_الغانم، صوت الشعب العربي، لا يملك بندقية ولاجيوش، لا ميليشيات وأحزاب، لا أذرع وعملاء تواليه في المنطقة، لا قنوات تسبح بحمده، لا عمائم سود وبيض تُفتي له، فلا يلومنه أمثالك، عليك بإلقاء اللوم على فيلق القدس الذي أُسس لتحرير القدس منذ 30 سنة، لكنه مصاب بالعمى لا يعرف طريقها.”

وكان قد ألقى الغانم وثائق في سلة المهملات خلال اجتماع الاتحاد البرلماني العربي في العاصمة الأردنية، عمان، السبت، مشيرا إلى أن هذا “مكانها الحقيقي”.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

استعرض التعليقات

  • خخخخخخ! نسخة من الظفاري ! فأر السراديب ومتسلل الأنفاق! وصرتم مهزلة وسيرة على كل لسان يا مسقط وعمان! خخخخ

  • الحمدلله الذي عافانا مما ابتلى به هزوبه الجربانه. عمان ستبقى عظم في حلقش وكل جبان عبد للدراهم ومطية لراكبيه من صهاينة العرب . و موتي قهر هزوبه.

  • لا عظم ولا لحم! الصهاينة العرب أنتم أولهم ! يا خدم وعبيد ومطايا لسيد أسيادكم نتنياهو ! يا اخي كل ما جا ذكر الصهاينة يجي ذكر سيرتكم الوسخة 1 خجلوا ! يا وجوه لوح! عارفين عديمي الكرامة بس ما كذا عاد؟! خخخخخخخخخ

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked*