AlexaMetrics وكأن التتار والمغول عادوا من جديد.. "شاهد" جنود الأسد ينبشون قبور قتلى المعارضة في ادلب ويسرقون جماجمهم | وطن يغرد خارج السرب
جنود بشار الاسد

وكأن التتار والمغول عادوا من جديد.. “شاهد” جنود الأسد ينبشون قبور قتلى المعارضة في ادلب ويسرقون جماجمهم

تداول ناشطون سوريون، فيديوهات مفزعة وصادمة من محافظة إدلب التي سيطرت على بعض مناطقها قوات النظام السوري، مدعومة بالطيران الروسي والمليشيات الايرانية.

وأظهرت الفيديوهات الصادمة حسب ما رصدت “وطن”، جنود الاسد وهم ينكلون وينبشون قبور قتلى الفصائل المعارضة كانتقام منهم.

https://twitter.com/k7ybnd99/status/1226172196961345540

وظهر جنود الاسد وهم يحطمون أحد القبور، وينبشونه بهدف استخراج جثة أحد قادة المعارضة الذي قتل في معارك مع النظام، وسط ضحكات الجنود.

https://twitter.com/HosamYahiaAJ/status/1226279009287393280

والمثير في الفيديوهات التي جرى تداولها، ظهور عدد من جنود النظام السوري، وبجانبهم “جمجمة” أحد القتلى الذي جرى استخراجها من احد القبور.

https://twitter.com/kasimf/status/1226436063348109312

وذكرت تقارير إعلامية أن الفيديوهات التي جرى تداولها تم تصويرها في بلدة خان السبل جنوب إدلب الواقعة على الأتوستراد الدولي M5، والتي سيطرت عليها قوات النظام السوري المدعومة من قبل روسيا خلال الآونة الأخيرة.

وبحسب ناشطون، فإن أحد القبور التي قامت قوات النظام السوري بنبشها وتدميرها يعود لقيادي سابق في قوات المعارضة، يُدعى “مهنا عمار الدين”، والذي قُتل خلال معارك سابقة مع قوات النظام السوري بريف حلب.

وتشهد محافظة إدلب منذ أكثر من شهر، تصعيداً عسكرياً عنيفاً من قبل قوات النظام السوري وحليفه الروسي، ما أدى إلى وقوع عشرات القتلى المدنيين ونزوح الآلاف نحو المجهول.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. لعنة الله عليكم يارافضة تضحكون وتتمسخرون علي شهداء سوريا الابطال اظنكم لن تتعلموا ابدا من فيروس صغير مجهري ضرب الصين وعزل الصين عن العالم ومات الالاف بسببه كان هذا انتقام المولي عز وجل لقتلهم اخوتنا المسلمين الروهينجا وانتم مصيركم ياكفار يا زنادقة اسوأ بكثير عسي ربي يرينا فيكم عجائب قدرته يارب ….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *