“شاهد” وسيم يوسف يغني لـ”أم كلثوم” بعد أن جرى طرده من إمامة مسجد الشيخ زايد في أبوظبي

0

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي “فيديو”، للداعية الاماراتي وسيم يوسف، وهو يغني للفنانة المصرية الراحلة أم كلثوم أغنية “حب إيه”، مثيراً جدلاً واسعاً على مواقع التواصل.

وظهر الداعية وسيم يوسف والذي طرد مؤخراً من إمامة أكبر مسجد في أبوظبي، مسجد الشيخ زايد، وأوكل له إمامة مسجد سلطان بن زايد، وهو يغني مقطعاً من أغنية لأم كلثوم “حب إيه اللي انت جاي تقول عليه”.

https://twitter.com/Kuwaitonly_1/status/1223507612106395648?s=20

ونشر مركز جامع الشيخ زايد بيانا أعلن فيه أنه “بعد أن تم تكليف وسيم يوسف خطيبا لجامع الشيخ سلطان بن زايد الأول، فإنه لم يعد الآن إماما وخطيبا لمركز جامع الشيخ زايد الكبير”.

اقرأ أيضاً: فضيحة بجلاجل لـ “وسيم يوسف” في المحكمة بأبوظبي وهذا ما حدث في جلسة اليوم

وجاء قرار الإعفاء بعد جدل أثاره نشر يوسف مقطع فيديو يشكو فيه من معاملة بعض الشباب الإماراتيين له وإيذائهم له ولعائلته بتعليقاتهم.

وكان الداعية الإماراتي قد نشر شريط فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي يشرح فيه سبب رفعه قضايا ضد من أساءوا إليه من داخل الإمارات على مواقع التواصل.

وأعرب عن استعداده للتنازل عن القضايا إذا اعتذر المدّعى عليهم عن شتمهم له.

وكان الداعية المعروف بدعمه للنظام ولحكام الإمارات، واجه سيلا من الشتائم بسبب مواقفه وتفسيره للأحاديث النبوية. وكان آخر مواقفه التي أثارت الجدل تغريدة له أثنى فيها على بناء تجمع الديانات السماوية الذي من المنتظر الانتهاء منه في 2022.

وقال يوسف في شريط فيديو، إن الشتائم بحقه آذته وآذت عائلته ووصلت لحد تعرض ابنه للضرب، مما اضطره لمقاضاة الذين يستهدفونه، لكنه قال إنه مستعد لسحب الدعاوى إذا أعرب الذين يستهدفونه عن ندمهم واعتذروا.

ورفع وسيم يوسف 19 قضية سب وقذف عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بعدما هدد بمقاضاة كل من يسيء إليه من داخل الإمارات على مواقع التواصل.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More