الرئيسية » الهدهد » صحفي إسرائيلي: أيّ حاكم عربي يتملّص من صفقة القرن سنخلعه ونأتي بغيره .. هكذا ردّ عليه بروفيسور عُماني

صحفي إسرائيلي: أيّ حاكم عربي يتملّص من صفقة القرن سنخلعه ونأتي بغيره .. هكذا ردّ عليه بروفيسور عُماني

وطن– قال الصحفي الاسرائيلي إيدي كوهين إنّ أي “حاكم عربي يحاول التملص من اي بند من بنود صفقة القرن ستضعه اسرائيل على قوائم البنتاغون وتعيّن على العرب حاكماً غيره”.

وفي تعليقه على تغريدة الصحفي الإسرائيلي، قال الأكاديمي العُماني البارز الدكتور حيدر اللواتي العميد السابق بجامعة السلطان قابوس، إنّ “الاعلاميين والمغردين الصهاينة لم ولن يتورعوا عن اذلال الدول العربية مهما خدمت كيانهم الغاصب المحتل بالمقابل نرى في هذه البلدان من يصف “اسرائيل” بالكيان الصهيوني او يعارض صفقة القرن فجأة يختفي!!”

والثلاثاء الماضي، أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، “صفقة القرن” المزعومة، بحضور رئيس الوزراء الإسرائيلي المنتهية ولايته بنيامين نتنياهو.

وتتضمن الخطة الأمريكية التي رفضها العرب والسلطة الفلسطينية وكافة فصائل المقاومة، إقامة دولة فلسطينية “متصلة” في صورة أرخبيل تربطه جسور وأنفاق، وجعل مدينة القدس عاصمة غير مقسمة لإسرائيل.

باحثة سعودية تصل تل أبيب: “أشعر أني في بيتي”.. وإيدي كوهين: أهلا بك في بلدك الثاني!

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “صحفي إسرائيلي: أيّ حاكم عربي يتملّص من صفقة القرن سنخلعه ونأتي بغيره .. هكذا ردّ عليه بروفيسور عُماني”

  1. عندما تغيب الطيور تبقى الهامة تدور؟!،حقا ما قاله العرب الأقحاح:إن البغاث بأرضنا تستنسر؟!.حكام مخنثين لا يستأسدون إلا على شعوبهم وبني جلدتهم؟!،أسد عليً وفي الحروب نعامة؟!،أين أنت ياغزالة الحرورية لكي تلقنيهم دروسا في الشهامة والرجولة بعدما انقرض الرجال ولم يبق إلا أشباه الرجال وهم إلى ربات بنات الحجال أقرب؟!.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.