صحفي إسرائيلي: أيّ حاكم عربي يتملّص من صفقة القرن سنخلعه ونأتي بغيره .. هكذا ردّ عليه بروفيسور عُماني

2

قال الصحفي الاسرائيلي إنّ أي “حاكم عربي يحاول التملص من اي بند من بنود ستضعه على قوائم البنتاغون وتعيّن على العرب حاكماً غيره”.

وفي تعليقه على تغريدة الصحفي الإسرائيلي، قال الأكاديمي العُماني البارز الدكتور العميد السابق بجامعة السلطان قابوس، إنّ “الاعلاميين والمغردين الصهاينة لم ولن يتورعوا عن اذلال الدول العربية مهما خدمت كيانهم الغاصب المحتل بالمقابل نرى في هذه البلدان من يصف “اسرائيل” بالكيان الصهيوني او يعارض صفقة القرن فجأة يختفي!!”

والثلاثاء الماضي، أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، “صفقة القرن” المزعومة، بحضور رئيس الوزراء الإسرائيلي المنتهية ولايته بنيامين .

وتتضمن الخطة الأمريكية التي رفضها العرب والسلطة الفلسطينية وكافة فصائل المقاومة، إقامة دولة فلسطينية “متصلة” في صورة أرخبيل تربطه جسور وأنفاق، وجعل مدينة القدس عاصمة غير مقسمة لإسرائيل.

قد يعجبك ايضا
  1. م عرقاب الجزائر يقول

    عندما تغيب الطيور تبقى الهامة تدور؟!،حقا ما قاله العرب الأقحاح:إن البغاث بأرضنا تستنسر؟!.حكام مخنثين لا يستأسدون إلا على شعوبهم وبني جلدتهم؟!،أسد عليً وفي الحروب نعامة؟!،أين أنت ياغزالة الحرورية لكي تلقنيهم دروسا في الشهامة والرجولة بعدما انقرض الرجال ولم يبق إلا أشباه الرجال وهم إلى ربات بنات الحجال أقرب؟!.

  2. ابوعمر يقول

    هؤلاء كلابكم..الشعب العربي بريئ منهم ومن عساكرهم كلابكم أيضا….

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.