الرئيسية » الهدهد » جمال ريان يتوقف عن الظهور على شاشة الجزيرة .. وينشر فيديو موجّه لملك الأردن

جمال ريان يتوقف عن الظهور على شاشة الجزيرة .. وينشر فيديو موجّه لملك الأردن

وطن – أعلن الاعلامي البارز والمذيع بقناة “الجزيرة” القطرية، جمال ريان أنّه سيتوقف عن الظهور على شاشة القناة “الى ان يمن الله علي بالشفاء” كما ذكر في تغريدةٍ له بـ”تويتر” .

ونشر جمال ريان صورةً له من داخل مركبة الاسعاف، وطلب من متابعيه الدعاء له بالشفاء.

 

وفي سياقٍ آخر، هنّأ جمال ريان العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، بعيد ميلاده الـ58 .

ووجه جمال ريان حديثه في فيديو نشره على حسابه في “تويتر” الى الملك عبدالله الثاني قائلاً: “لن ينسى مليار ونصف المليار مسلم وقوفكم الى جانب الحق العربي والاسلامي في فلسطين ودفاعكم الكبير الذي سيسجله التاريخ عن القدس الشريف .. أنتم مثال حي ونموذج يحتذى في ادارة الدولة وفي رعاية الوطن والمواطن”.

 

وفي تعليقه على ما تسمى “صفقة القرن” قال: ” صفقة القرن هي اكبر عملية نصب مالي مكشوفة على دول الخليج ، هذه الصفقة لن تمر ، وال٥٠ مليار دولار التي ستدفعها السعودية والإمارات صاغرتين لتمويل الصفقة، ستذهب الى جيوب عراب الصفقة توني بلير وعصابته، والايام بيننا”.

 

وفي ذات السياق، قال المذيع والإعلامي إن “مواقع التواصل تضج بحملة سعودية اماراتية لتسويق صفقة القرن، في تدخل سافر وحقير بحق تقرير المصير للشعب الفلسطيني الذي لا توجد قوة في الدنيا تجبره التنازل عن حقوقه المشروعة ، وأقولها لكم باسم كل الفلسطينين في العالم : لا نريد صفقة القرن طبقوها على اراضيكم في السعودية والامارات”.

وأكد الاعلامي البارز أن “الاسرائيليين عابرون طال الزمن ام قصر ، لهذا فان الشعب الفلسطيني لا يستعجل حل قضيته، الكيان الصهيوني هو من يستعجل فرض الأمر الواقع بالقوة على اغتصابه لفلسطين خوفًا من مستقبل التركيبة الديمغرافية للفلسطينيين المنتشرين في الداخل وفي الشتات”.

 
 
المصدر : ( وطن ، تويتر )

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “جمال ريان يتوقف عن الظهور على شاشة الجزيرة .. وينشر فيديو موجّه لملك الأردن”

  1. بداية اتمنى لكم الشفاء العاجل .
    كنت أتمنى الا تنزلق الى الاشادة بنظام فاسد فشل في بناء دولة مؤسسات . نظام يزور الانتخابات لصالح الفاسدين
    نظام يرهن قراره لعصابة السعودية والامارات نظير دعم لا يسمن ولا يغني من جوع.
    كنت اتمنى ان تختم حياتك بالوقوف الى جانب الشعوب التواقة الى الحرية وبناء دولة مؤسسات تقطع مع حكم الفرد الذي عمر طويلا في البلاد العربية وآن له ان ينتهي .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.