الرئيسية » الهدهد » الإعلامي القطري عبدالله العذبة يكشف عن الرسالة من تعيين رئيس الوزراء القطري الجديد الشيخ خالد بن خليفة

الإعلامي القطري عبدالله العذبة يكشف عن الرسالة من تعيين رئيس الوزراء القطري الجديد الشيخ خالد بن خليفة

وطن – كشف الإعلامي القطري البارز عبدالله العذبة عن الرسالة التي حملها قرار تعيين رئيس الوزراء القطري الجديد خلفاً للشيخ عبد الله بن ناصر بن خليفة آل ثاني.

وقال العذبة في تصريحات للتفلزيون القطري، إن “الرسالة التي حملها قرار تعيين معالي الشيخ خالد بن خليفة آل ثاني (رئيس الوزراء الجديد)، تعني أن هناك رؤية تنموية يتم تطبيقها سواء طال الحصار أو قصر”.

وتابع الإعلامي عبدالله العذبة بأن “عملية التطوير، والدفع بالدماء الشابة في العمل الحكومي، أمر مطلوب سواء قطر كانت محاصرة من الأشقاء أم لا”.

https://twitter.com/QatarTelevision/status/1222608465639759874?s=20&t=730kru1Bn7s9JPW_65xFmw
 

 

اقرأ أيضاً :

عبد الله العذبة يُحرج قرقاش بعد اتصال شيطان العرب بـ”سفاح سوريا”.

عبد الله العذبة: قطر صخرة الدفاع الأولى لحماية سلطنة عُمان.. وابن زايد “ذكي” جداً استطاع ان يخترق السعودية

 

ويوم الثلاثاء الماضي، قَبِلَ أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني استقالة رئيس مجلس الوزراء القطري الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني.

وأفادت وكالة الانباء القطرية “قنا”، أن الأمير الشيخ تميم أصدر أمراً أميرياً رقم (2) لسنة 2020 بتعيين الشيخ خالد بن خليفة بن عبدالعزيز آل ثاني رئيسا لمجلس الوزراء.

وقضى الأمر الأميري بتنفيذه والعمل به من تاريخ صدوره وأن ينشر في الجريدة الرسمية.

 

المصدر : ( وطن ، تويتر ، وكالة الانباء القطرية قنا )

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “الإعلامي القطري عبدالله العذبة يكشف عن الرسالة من تعيين رئيس الوزراء القطري الجديد الشيخ خالد بن خليفة”

  1. الشفافية معددومة في قطر!من يعتقد ان قطر هي قناة الجزيرة يبقى غلطان!هذا اعلام موجهة لغير القطريين !اما القطريين فلن يعرفوا الخبر الصحيح ابدا!لاوسيلة اعلامية حرة في قطر ولا حتى من قنوات دول الحصار التي تخشى الاقتراب من هذه المواضيع حتى وان من باب الاصطياد في الماء العكر!العذبة هو اقصى مايقدمة النظام القطري لشعبة !لان الشعب القطري لا يستحق من الامير اي توضيح عن سبب تغيير رئيس الحكومة!؟حتى انت ياتميم طلعت ديكتاتور !!! ياحيف

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.